المطرب محمد ثروت: احمد ابني صوته حلو وله الفضل في عودتي للغناء

محمد ثروت وعمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس
محمد ثروت وعمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس

قال المطرب محمد ثروت ان احمد ابنى يساعدنى انى اعود مرة اخري للغناء، وهو يمتلك صوت جيد وان شا اله ستكون له تجربة بالغناء، واشار ثروت اون قام بعمل دويتو مع مصطفى عاطف في المولد النبوى من فكرى احمد ابنى وعملت حفلة مدح مع وائل الفشنى واحمد سعد ومصطفى عاطف ومجموعة من المنشدين.

واضاف ثروت بالجزء الثانى من حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس مع الاعلامي د.عمرو الليثي على شاشة الحياة، ان الغناء الدينى له فضل علي وله الفضل في تعلمي الغناء و كنت في طنطا لا اسمع غير دينى وغنيت لجل النبى للكحلاوى، والسفير الامريكى في مصر ريتشرد دونى طلبنى بالاسم اعمله حفلة انشاد دينى في طنطا لانه بيحب صوتى جداً و فعلا عملت الحقلة امام ساحة مسجد سيدنا السيد البدوى بحضور الدكتور محمود ابوزيد.

واضاف ثروت انني اول ما قدم الليالى المحمدية فى التليفزيون و شاركت في جميع الحفلات ، و طلبت منى الاذاعية الكبيرة ايناس جوهر انى اعمل اغانى دينية لاذاعة الشرق الاوسط فى رمضان ، وان الاغنية مدتها دقيقة واحدة فقط و قدمت ١٠ اغانى فعلا كانت بدايتي للغناء الدينى.

وعن العمل الخيري قال محمد ثروت انه بدء العمل الخيرى منذ ٣٠ سنة عبر مؤسسة ثروت لكفالة اليتيم ، و بفضل الله ثم بتشجيع ابويا وامى الله يرحمهم.

واضاف انني اهديت اتوبيسين تبع الجمعية هشيل منهم الكراسي و نعمله عيادة متنقله و نلف بيهم و نجحت الحمد لله و قدرنا نعالج أطفال كتير و دخلنا ضمن مبادرة حياة كريمة و هنلف مصر كلها ، و قام بتوجيه الدعوة بمشاركة القادرين في هذه الحملة تجهيز اتوبيسات كعيادات متنقلة.

و في الختام وجه ثروت رسالة شكر لزوجته على صبرها معه طوال حياتهم و عشرتها الطيبة معه .

ترشيحاتنا