الاعلان يطرح ملامح من رحلة علا عبد الصبور التي ستراها في ٦ حلقات

طرح الاعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا».. وعرضه يوم ٣ فبراير

مسلسل البحث عن علا
مسلسل البحث عن علا

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل «البحث عن علا» الإعلان الرسمي للعمل، والذي تعود فيه النجمة هند صبري بعد غياب أكثر من 10 سنوات للشخصية المحبوبة «علا عبدالصبور»، ولكن بعد أن كبرت وأصبحت ٤٠ عامًا. ويعرض الإعلان صدمة علا بعد إخبار زوجها الذي يلعب دوره، هاني عادل، أنه يريد الطلاق.

علا التي أنجبت ولدًا وبنتًا تواجه العالم، محاولة التعامل مع الواقع، وهو ما نراه من خلال رحلتها التي تقابل فيها عدد كبير من النجوم.

المسلسل سيتم عرضه عبر المنصة العالمية «نيتفلكس» بداية من ٣ فبراير المقبل، وتخوض علا خلال ست حلقات العديد من المغامرات في عالم جديد ورحلة مميزة تتأرجح فيها ما بين دوامة الحياة وبين محاولاتها لإعادة اكتشاف ذاتها كإمرأة، في حين تحاول الموازنة بين دورها كأم وزوجة ورائدة أعمال.

يصطحب علا عبد الصبور في رحلتها عدد كبير من النجوم منهم: الفنانة القديرة سوسن بدر في دور أم علا، وهاني عادل في دور زوجها هشام. كما ينضم إليهم ندى موسى ومحمود الليثي وداليا شوقي، مع نخبة من ضيوف الشرف من بينهم الفنان الكبير خالد النبوي، فهل تتمكن بمساعدة أسرتها وأصدقائها من بناء حياة خاصة بها وإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة ومحاولتها الخوض في مغامرة جديدة في حياتها؟

مسلسل «البحث عن علا» من بطولة النجمة هند صبري والتي شاركت كمنتج منفذ لأول مرة من خلال شركتها Salam prod بالتعاون مع partner pro والمنتج المنفذ امين المصري المسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة و سيناريو و حوار مها الوزير وغادة عبدالعال، من إخراج هادي الباجوري.

ترشيحاتنا