ريهام عبد الحكيم نجمة إحتفالية كوكب الشرق بالاوبرا

ريهام عبد الحكيم
ريهام عبد الحكيم

 

ضمن سلسلة احتفاليات "كوكب الشرق" التى تنظمها دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر يقام فى الثامنة مساء الاحد 16 يناير على المسرح الكبير امسية من زمن الفن الجميل يحييها كل من ريهام عبد الحكيم ، إيمان عبد الغني والعازفان ماجد سرور ( قانون ) ، إيهاب صبحي ( كمان ) بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمى .

يتضمن البرنامج مجموعة من أشهر غنائيات ام كلثوم منها فات الميعاد ، هجرتك ، دليلي احتار ، لسه فاكر الى جانب لحن بعيد عنك ، وموسيقى بعنوان عزيزي عبده صالح .

الجدير بالذكر ان احتفاليات كوكب الشرق تأتى بهدف نشر وتقديم التراث الغنائى الضخم لسيدة الغناء العربى ( أم كلثوم ) ولتعريف الاجيال الجديدة بالتاريخ الفنى لعظماء الموسيقى العربية فى اطار جهد دار الاوبرا المصرية لمد جسور التواصل بين الماضى العريق والحاضر الواعد والمستقبل المشرق .

وتعد ريهام عبد الحكيم من أكثر المطربات التي غنت لأم كلثوم في حفلاتها وفي المسلسل الشهير الذي قدم سيرة كوكب الشرق الذاتية، وقامت بالمشاركة بالتمثيل فيه ريهام لشخصية ام كلثوم في فترة مراهقتها، كما قامت بأداء الشخصية الرئيسية صابرين ومعها كوكبة من النجوم منهم كمال ابو ريا وأحمد راتب وأيمن عزب ونادية رشاد.

شاركت ريهام بالتمثيل أيضا في أوبريت صغيرة على الحب في تكريم السندريلا سعاد حسني على خشبة المسرح ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية منذ سنوات وحققت نجاحا كبيرا وقدمت ريهام منذ اعوام البوما غنائيا وبعدها فضلت الأغنيات السنجل ولا تزال حاضرة في حفلات الأوبرا كواحدة من ابناءها.

ترشيحاتنا