رئيس الأوبرا يفتتح معرضين لأشرف نصيف ونادية الشرقاوي ..غدا

لوحة معرض الرحلة وألوان مصرية
لوحة معرض الرحلة وألوان مصرية

تستضيف دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر معرضين فنيين ابتداءا من الغد الاثنين احدهما تحت عنوان "الرحلة" للفنان اشرف نصيف وذلك فى السادسة مساء الاثنين ١٠ يناير بقاعة صلاح طاهر ويستمر حتى الاثنين ١٧ يناير. 

يضم المعرض ٥٠ عملا فنيا ما بين لوحات زيتية، اكريلك، كولاج وميكس ميديا يجسد من خلالها رحلته الفنية من بداية التخرج حتى الآن.

اما المعرض بعنوان "ألوان مصرية" للفنانة نادية الشرقاوي وذلك فى السادسة والنصف مساء الاثنين ١٠ يناير بقاعة زياد بكير والذى يستمر حتى الاثنين ١٧ يناير ايضا.

 يضم المعرض حوالى ٤٠ لوحة زيتية واكلريك وألوان مائية.

يذكر أن الفنان أشرف نصيف من مواليد عام ١٩٧١ حيث ولد في عائلة مهتمه بالفنون وتخرج من كلية الفنون الجميلة بالزمالك ١٩٩٥ كما درس الفن في احدى المعاهد الايطالية للفنون التشكيلية وشارك في العديد من المعارض الدولية والمحلية الناجحة منها صالون القاهره ال٤١ ، لوحة بكل بيت ، سكوب نيويورك ، "حوار الازرق والاخضر"، معرض الربيع الفني ومعرض صالون هليوبوليس.

اما الفنانة نادية جميل الشرقاوي من مواليد ١٩٥٥ حيث تخرجت من كلية الطب والجراحة جامعة القاهرة ثم حصلت على الماجستير ثم الدكتوراه فى التخدير والرعاية المركزية كما حصلت على ليسانس قانون وشريعة وحاليا استاذ متفرغ بكلية الطب منذ عام ٢٠١٥ ودرست بأكاديمية جاليليو عام ٢٠١٩.

وقد أتجهت الدكتورة ناديه الشرقاوى إلى الفن التشكيلى بجانب عملها بالطب فشاركت في العديد من المعارض الفردية والجماعية الناجحة فى مصر والخارج منها الوان الربيع ، الفن والحياة وشكرا طبيبى.

ترشيحاتنا