أنشيلوتي: هازارد يفتقد للثقة .. عليه أن يقدم الأفضل 

هازارد
هازارد

قال كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، إن إدين هازارد لاعب الفريق ينقصه العودة للعب بالثقة التي كان يتمتع بها من قبل مع الفريق الملكي.

وأضاف أنشيلوتي، في تصريحات اليوم الجمعة إن  إدين هازارد: «أنه قريب من أفضل مستوياته وآمل أن نتمكن من رؤية أفضل ما لديه قريباً».

وذكر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أن الفريق تنتظره مباراة قوية أمام فالنسيا غدا السبت في ملعب سانتياجو برنابيو ضمن الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأضاف في تصريحات اليوم الجمعة : «أتوقع مباراة قوية ضد فريق يقدم أداءً جيداً ويحظى بتنظيم كبير، وعلينا العودة للعب كما كنا نفعل قبل عطلة عيد الميلاد. الفريق بحالةٍ جيدة واستعدنا لاعبين كانوا يشعرون بغير الارتياح. نركز على الفوز والحصول على النقاط الثلاث».
 
وحول أسلوب لعب فالنسيا قال : «هناك أشياء كثيرة لتقييم الأخطاء. مقدار الحيازة التي لديك. لكل فريق أسلوبه الخاص. إنها بيانات لهذا فقط ولا تعني الكثير. فالنسيا يدافع بقوة وكثافة. هذا أمر طبيعي في كرة القدم. عندما نحتاج للدفاع علينا أن نلعب بقوة أكبر وهذا أمر طبيعي».
 
وعلق عن قرعة كأس ملك إسبانيا قال : «لا يمكننا أن نكون هادئين. كأس الملك مهمة لجميع الفرق وتريد جميعها الفوز بالمسابقة. ستكون مباراة قوية يجب التحضير لها جيداً، وستكون معقدة لأننا نلعب خارج الديار. لا يوجد قرعة جيدة أو سيئة. إنها مسابقة مهمة لنا وللجميع».
 
أما فيديريكو فالفيردي لاعب الفريق قال إن لديه دور في الفريق وفي بعض الأحيان يكون دوره مهم للغاية مضيفا : «أنه لاعب أثق به كثيراً لأنه يتمتع بجودة عالية. لا أنتظر المزيد منه. ما يقوم به، يقوم به بشكل جيد. هذا جزء من التنافس الموجود في ريال مدريد. حظي مودريتش وكاسيميرو وكروس بدقائق أكثر لكنني راضٍ عن الآخرين الذين لعبوا دقائق أقل. لقد قدموا جميعاً أداءً جيداً في كل مرة خرجوا فيها إلى الملعب».

وخصوص القرارات التحكيمية قال أنشيلوتي : «لقد غضبت قليلا في آخر مباراتين. أكن الكثير من الاحترام للحكام ومستوى التحكيم جيد. من الممكن أيضاً أن يرتكب المدربون أخطاء من على مقاعد البدلاء».

ترشيحاتنا