رئيس البنك الأهلي يحسم مصير أحمد ياسين وكريم بامبو

أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي،
أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي،

قال أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، إن القرعة أوقعت فريقه في مجموعة صعبة ببطولة كأس الرابطة والتي تم استحداثها هذا الموسم، من جانب رابطة الأندية.
        
وأضاف أشرف نصار، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة « صدى البلد»، إن قرعة كأس الرابطة، أوقعت فريقه في مجموعة صعبة ولكن البنك الأهلي لديه طموح وهو المنافسة على لقب كأس الرابطة.

وأوضح أشرف نصار، إن ناديه لايفكر في الاستغناء عن أى لاعب هذا الموسم، سواء كان أحمد ياسر او كريم بامبو، خاصة وأن البنك الأهلي يأمل في التواجد ضمن الأربعة الكبار بالدوري الممتاز.

وأتم قائلا :" بطولة كأس الرابطة، سيعود بالفائدة على الأندية المصرية خلال فترة توقف الدورى الطويلة والتي ستمتد لـ 40 يوما".

إستأنف فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم بستاد الشرطة الرياضي بالعباسية عقب الراحة 48ساعة التي منحها خالد جلال المدير الفني للاعبي الفريق .

وقبل انطلاق المران إجتمع خالد جلال والجهاز المعاون مع اللاعبين وطالبهم باستمرار الإنضباط التكتيكي داخل الملعب والذي ظهر بشكل مميز في معظم مباريات الفريق بالدوري الممتاز .

وأكد علي أن بطولة كأس الرابطة هامة للغاية وجميع الفرق تسعي للفوز بها وتقديم عروض قوية خاصةً وإنها النسخة الأولي للبطولة.
ويستعد فريق البنك الأهلي لخوض مباريات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة .

ترشيحاتنا