«واحد من الناس» ينجح فى جمع 4 مليون جنيه لعلاج الطفل ياسين .. حديث السوشيال ميديا

لطفل ياسين 7 سنوات والمصاب بمرض نادر وخطير
لطفل ياسين 7 سنوات والمصاب بمرض نادر وخطير

 

فى اطار الدور الهام للاعلام الهادف ورسالته فى التواصل مع المشاهدين ودعمهم ورسم البسمة على شفاههم ، نجح برنامج واحد من الناس تقديم الاعلامى الدكتور عمرو الليثى فى ان يقدم يد العون ويكون طاقة امل لحالة انسانية شديدة الصعوبة " للطفل ياسين " والذى يعانى من مرض نادر ويحتاج الى علاج بأكثر من 4 مليون جنيه، حيث استطاع البرنامج من خلال التواصل مع المشاهدين الكرام وشركاء الخير من جمع مبلغ١٥٠,٠٠٠ ,4 مليون جنيه لانقاذ حياة الطفل ياسين.

وكان الاعلامى د.عمرو الليثى قد استضاف الطفل ياسين 7 سنوات والمصاب بمرض نادر وخطير بيهدده بالموت كل لحظة بيعيشها بدون علاج، وهو مرض ضمور عضلات دوشين الطفرة الهرائية، وهو مرض صعب جدا بيدخل على عضلات القلب والتنفس ولا يوجد له أمل غير دواء ظهر من 5 سنين وهو علاج جينى اتعملت له مؤخرا مجموعة ابحاث ودراسات.

وعقب اذاعة الحلقة والتى تصدرت وسائل السوشيال ميديا ، حيث وجه الدكتور عمرو الليثي خلال الحلقة الدعوة الي المشاهدين وشركاء الخير الي المشاركة مع واحد من الناس لانقاذ الطفل ياسين بالمساعدة والتبرع لدعمه وانقاذ حياته.

واطلق الليثي من خلال برنامج واحد من الناس هاشتاج #انقذوا_ياسين حتي نتكاتف في دعم ياسين والتبرع من خلال ارقام حساب بالبنوك المصرية لانقاذ ياسين.

ترشيحاتنا