نائبة محافظ القاهرة توجه رؤساء الأحياء باستعادة المظهر الحضاري لشوارع المنطقة الجنوبية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

شددت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على كافة رؤساء الأحياء بالمنطقة، بتوجيه الأجهزة التنفيذية بسرعة التعامل مع أي شكوى ترد اليهم وإزالتها على الفور لضمان سرعة الاستجابة.

كما شددت على التواجد الميداني المستمر بالشوارع والميادين تيسيرا على المواطنين والعمل على تحسين الخدمات المقدمة واستعادة المظهر الحضاري في اطار تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالي ٢٠٢١-٢٠٢٢ .

وفي إطار المتابعة المستمرة لرفع كفاءة الخدمات بأحياء المنطقة الجنوبية لليوم الثاني على التوالي قامت الأجهزة التنفيذية بحي دار السلام باستكمال تجريد شارع الجسر البراني وإزالة الأرصفة القديمة تمهدا لرصف الشارع وتركيب أرصفة  أخرى  وفقا للخطة الاستثمارية لعام ٢٠٢١-٢٠٢٢ باعتبار رصف هذا الشارع من الضرورات الملحة باعتباره من المداخل الرئيسية للحي. 

 كما تم بدء أعمال تركيب وإصلاح أرصفة شارع مطر تقاطع شارع الفيوم وجاري متابعة الأعمال لحين الإنتهاء، حيث وجهت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بالانتهاء من الأعمال وفقا للجدول الزمني المحدد تيسيرا على المواطنين. 

وحرصا على خلق الحس الجمالي واستعادة المظهر الحضاري لاحياء المنطقة الجنوبية، قامت إدارة الحدائق و التشجير بالتنسيق مع الإدارات المعنية بتقليم وتهذيب أشجار وزراعة حوليات شتوية بشارع كورنيش النيل، ورفع جميع المخلفات الناتجة عن الأعمال بالتنسيق مع فرع هيئة النظافة .

 

ترشيحاتنا