أب يقتل ابنته بعد أن اعتقد أنها لص

تعبيرية
تعبيرية

قتل أب أمريكي ابنته البالغة 16 عاماً برصاص سلاحه عندما أطلق النار عليها معتقداً أنها لص يحاول اقتحام مسكنه في إحدى ضواحي أوهايو، على ما أفادت الشرطة ووسائل الإعلام المحلية.

حيث اتصلت إمرأة بأجهزة الإسعاف قرابة الرابعة والنصف فجر الأربعاء وأبلغت عن إصابة ابنتها جيناي البالغة 16 عاماً بجروح بالغة برصاصة في المرأب. وكان الأب الذي أطلق عليها النار معتقداً أنها متسلل في حال ذهول، وكان يسألها عن وضعها.

وفيما كان الوالدان ينتظران وصول الشرطة، راحا يتوسلان إلى ابنتهما للنهوض، وفقاً  لتسجيل المكالمة.

لكنّ محاولات الوالدين لم تُجدِ نفعاً إذ أوضح تقرير الشرطة أن الفتاة التي نُقلت إلى أحد المستشفيات فارقت الحياة بعد ساعة متأثرة بجروحها

ويوجد داخل القتل الخطأ نوع اخر وهو القتل بأهمال

والقتل الخطأ هو مصطلح قانوني يختلف عن القتل العمد؛ لأنه لا يُصَاحَب برغبة أكيدة أو حقد ويطلق عليه القتل غير المتعمد.

وجريمة القتل باهمال هي فعل يرتكبه الجاني بغير أن يقصد الموت ، ولكنه يكون في وسعه تجنبه إذا تصرف باحتياط وحذر . يعتبر من القتل الخطأ غير الإرادي أو الناجم عن الإهمال فإنه يحدث نتيجة للإهمال أو انشغال القاتل بفعل خاطئ.

ومن اغرب القضايا تلك التى يرويها المستشار بهاء المرى فى كتابه «يوميات قاض.. الواقع ساردا» غريبة بالفعل فعندما سأل القاضى المتهم لماذا قتلت جارك

قال: لأنه سمعنى أتكلم مع الله..

وروى ذلك للناس وكانوا يضحكون على.

ويسأل القاضى وهل كلمت الله؟

ـ طبعا كنت أطلع للسطح ليسمعنى وكلمته.

ـ وفيم تحدثت مع الله.

ـ قلت له سامحنى لمعاشرتى أمى وأختى حكيت له كل ما حدث، وقل له أن ذلك كان غصبا عنى.

ويصمت المتهم فجأة ويقول: كان جارى يتنصت على كل ليلة.. وقال للناس كل ما قلته لربنا، فلماذا يقول للناس كل ما قلته لربنا، لماذا يقول للناس ما قلته لله. ثم أغمض المتهم عينيه وراح فى نوبة بكاء.

ترشيحاتنا