كاظم الساهر يؤجل حفلاته الغنائية بعد وفاة شقيقه

كاظم الساهر
كاظم الساهر


 رحل، منذ ساعات قليلة، علي جبار إبراهيم السمرائي، الشقيق الأكبر للفنان كاظم الساهر، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، وهو ما جعل كاظم يتخذ قراراً بتأجيل الحفلات الغانئية التي كان من المقرر إحيائها خلال هذه الأيام، بسبب حالة الحزن التي يمر بها.

وأعلن حسين جبار، شقيق الفنان كاظم الساهر، وفاة شقيقهما الأكبر علي جبار، مطالبًا جمهوره بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، ولأسرته بالصبر والسلوان في محنتهما، وكتب حسين عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: شقيقي الأكبر علي جبار إبراهيم السامرائي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وكان قد أحيا كاظم الساهر حفل غنائي كبير ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثانية المقام حاليًا بالسعودية، وأطرب جمهوره بأعماله الرومانسية الخالد، وأقيم الحفل على مسرح أبو بكر سالم، في الساعة التاسعة مساءً، وسيتم فتح الأبواب لاستقبال الجمهور في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وسبقه بحفل غنائي   يوم 26 نوفمبر الجاري، حيث يُقيم القيصر حفلًا في دبي بالإمارات المتحدة العربية، في إكسبو دبي 2020، و قال كاظم الساهر عن مشاركته في هذا الحدث : أشعر بسعادة غامرة لأنني بعد غياب سنتين سألتقي بجمهوري الرائع من قلب الحدث العالمي المرتقب إكسبو 2020، وذلك في أول ليلة من أمسيات خالدة ستكون هذه الأمسية فرصة للاحتفال بنهضة منطقتنا وتعريف العالم بتلك الإنجازات المتميزة عبر لغة الموسيقى العربية.

وتابع الموسيقي هي لغة واحدة تتحدث بصوت كل البشر، إنه لشرف لي أن أكون جزءا من هذا الحدث العالمي المبهر، الذي يجعلنا ننظر إلى المستقبل بتفاؤل وأمل، وأعدكم أنها ستكون ليلة رائعة.

 بينما كانت آخر أعماله أغنية "عراقنا"، التي تعاون فيها مع الشاعر كريم العراقي، والموزع ميشال فاضل، والأغنية من ألحان القيصر كاظم الساهر.

 

ترشيحاتنا