إبراهيم صلاح: نحترم محمد عودة.. لكن المحلة فريق كبير

إبراهيم صلاح
إبراهيم صلاح

أكد إبراهيم صلاح لاعب غزل المحلة أن الجميع يحترم محمد عودة المدير الفني السابق للفريق ولكن المحلة فريق كبير وذلك على هامش الاجتماع الذي انتهى قبل قليل بين مجلس إدارة نادي غزل المحلة بقيادة رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم علي العباسي، ولاعبي الفريق الأول للنادي.

وقال إبراهيم صلاح الذي انضم للمحلة مطلع الموسم الجاري حول موقف لاعبي الفريق من الأحداث الأخيرة وترك المدير الفني السابق للفريق محمد عودة، قال ''صلاح'': جميع لاعبي الفريق على قلب رجل واحد، ولا فرق بين لاعب جديد وقديم بيننا، نحن نحترم الكابتن عودة، لكن يجب أن يتذكر الجميع أن المحلة فريق عريق، ويمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة ".

وأضاف : وجود أو عدم وجود جهاز فني بعينه لا يشغلنا، بقدر ما يشغلنا مبدأ وحدتنا كلاعبين. قائلا: ''احنا في ضهر بعض''.

واجتمع مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم اليوم السبت بلاعبي الفريق الأول بالنادي، في بداية انطلاق فترة الإعداد الحالية خلال توقف بطولة الدوري المصري .

وتحدث علي العباسي رئيس مجلس الإدارة حول عدة قضايا متعلقة بالفريق في الفترة الحالية، والتي كان من أهمها مسألة رحيل المدير الفني السابق للفريق محمد عودة، والطريقة غير اللائقة التي رحل بها عن الفريق.

وأكد العباسي خلال حديثه على ثقته المطلقة هو وباقي أعضاء مجلس الإادرة وكذلك ثقة جماهير المحلة، في لاعبي الفريق، الذين اعتبرهم هم قاطرة النادي في الطريق لاستعادته لمكانته الطبيعية في عالم كرة القدم المصرية، وكذلك الأفريقية.

وِأشار العباسي بشأن فكرة تعامل مجلس الإدارة مع اللاعبين كافة على قدم المساواة، حيث قال: لا يوجد لدينا شيء اسمه لاعب قديم ولاعب جديد بالفريق، بمجرد أن نتعاقد مع اللاعب يصبح واحدًا من أبناء المحلة.

وأضاف "سنوفر للفريق جهازًا فنيًّا على أعلى مستوى، لكننا سنعلن في الوقت الذي يناسبنا".

وشدد مُطَمئِنًا اللاعبين على أوضاع النادي، ومثمِّنًا المجهود الكبير الذي يبذله مجلس الإدارة لتوفير كافة متطلبات المرحلة للفريق، مشيرًا إلى المجهود الكبير الذي يبذله أيقونة النادي وعضو مجلس الإدارة الكابتن عمر عبد الله معه في إدارة الأمور، وكذلك الكابتن صابر عيد المدير الرياضي للنادي.

يُذكَر أن الفريق الأول لنادي غزل المحلة أدَّى مرانه الأول خلال فترة الإعداد الجديدة اليوم بقيادة المعد البدني للفريق الدكتور محمد عمر، بمشاركة جميع اللاعبين.

ويحتل غزل المحلة المركز العاشر برصيد 10 نقاط، جمعهم من 8 مباريات، حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في 4 مباريات وخسر في أثنين.

ترشيحاتنا