كلوب يعلن إصابة 3 لاعبين في ليفربول بفيروس كورونا

كلوب يعلن إصابة 3 لاعبين في ليفربول
كلوب يعلن إصابة 3 لاعبين في ليفربول

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي عن إصابة ثلاثة لاعبين في صفوف الفريق بفيروس كورونا ورفض ذكر أسمائهم.

ويواجه ليفربول نظيره تشيلسي الأحد المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ21 للدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "ستامفورد بريدج".

تابع كلوب، خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة أن الفريق به ثلاث حالات كورونا جديدة وعدد قليل آخر في الجهاز الفني، لذا فالأمر ليس رائعًا في الوقت الحالي.

ورفض كلوب الكشف عن الأسماء مشددًا أن الجميع سيري بعد غد في تشكيل الفريق، وسيكون واضحًا جدًا من المصاب أو غير المصاب.

 تابع كلوب أنه لا يعرف إذا كان سيتيعن عليهم طلب تأجيل المباراة بعد الإصابات التي تعرض لها لاعبو الفريق.

كان قد سقط ليفربول أمام مضيفه ليستر سيتي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت الثلاثاء الماضي ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.

و أعلن نادي ليستر سيتي، غياب المهاجم جيمي فاردي عن الملاعب لمدة 4 أسابيع بسبب الإصابة في أوتار الركبة، بعد مشاركته أمام ليفربول في المباراة التي انتهت بفوز الثعالب بهدف دون رد.

وينافس فاردي، النجم المصري محمد صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي، حيث يحتل نجم ليفربول الصدارة بـ15 هدفا، ويليه ديوجو جوتا بـ10 أهداف، ثم مهاجم ليستر بـ9 أهداف.

وسبق لفاردي، أن عانى من إصابة عضلية خلال الخسارة أمام ليفربول في ربع نهائي كأس الرابطة بركلات الترجيح في الـ22 من الشهر الجاري، ما أجبر مدربه على إراحته في مباراة الخسارة المذلة 3-6 أمام مانشستر سيتي حامل اللقب ومتصدر الدوري في المرحلة الـ19.

ترشيحاتنا