قبل ساعات من بداية العام الجديد .. أحمد الفيشاوي ينضم لقائمة فنانين أعلنوا إنفصالهم في 2021

احمد الفيشاوي وندى الكامل
احمد الفيشاوي وندى الكامل

 

مع أواخر عام 2021 وبداية عام جديد دخل الفنان احمد الفيشاوي قائمة الفنانين الذين أعلنوا انفصالهم عن شركائهم بعدما أعلنت زوجته ندى الكامل عبر صفحتها الشخصية على الانستجرام انفصالها عنه بعد زواج دام 4 سنوات.

وكتبت ندى عبر حسابها على الانستجرام قائلة:"من امرأه قلبها هلك وانطفأ..أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري...وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في أحلك أوقاتنا..سأفتقدك كصديق كثيرا".

وتابعت قائلة:" لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد إني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحيه لكي ترتاح..ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيس...وأتمنى لنفسي أن أكون أيضا سعيدة" واستكملت:" إحقاقا للحق لقد أعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمني أن تكمل ما بدأناه سويا وأن تنتبه لنفسك كثيرا لقد كنت أمانة أرسلها الله لي ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني لقد حافظت عليها".

واختتمت قائلة:"اللهم فرحه لا حزن بعدها اللهم أبدل خوفي طمأنينة وكرامة وحرية لا قيد يمنعها .. وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها ..وأعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب..إنها خطوطي الحمراء يا صديقي".

كما شهد عام 2021 حالات انفصال بين كثير من النجوم بعد إعلانهم عن عيشهم قصة حب كبيرة وكان آخر من أعلن انفصاله وآثار الكثير من الجدل بين متابعيه الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب بعد زواج دام أكثر من 3 سنوات وذلك بعد تكذيب الخبر أكثر من مرة اكدت في نهاية الشهر الماضي عن انفصالها رسميا عنه بعد معاناة دامت فترة الزواج

كما أعلن الفنان مصطفى فهمي انفصاله عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بعد زواج دام 6 سنوات في خلافات انتشرت بشكل كبير على السوشيال ميديا وبيانات من جانب الطرفين وكان الطلاق قد تم غيابيا وأعلن فهمي سبب الانفصال هو طمع زوجته التي دائما ما كانت تطالبه باشياء تتخطى مقدرته المادية

 وكشفت المغنية اليمنية بلقيس في ابريل الماضي عن انفصالها عن زوجها سلطان عبد اللطيف برفع دعوى خلع ضده رافضة إبداء أية أسباب حول قرار الانفصال بعد زواج استمر 3 سنوات وأرجع البعض سبب الانفصال هو اكتشافها خيانة زوجها لها.

ترشيحاتنا