«بنها الجامعى» تدريب التمريض على على سياسات مكافحة العدوى

جانب من الدورة التدريبية
جانب من الدورة التدريبية

 

نظمت إدارة المستشفيات الجامعية ببنها، تدريبا لطاقم التمريض المنضم حديثا للعمل، لتأهيلهم بشكل حديث يتناسب والتطور الذى تشهده المنظومة الصحية فى مصر، وكذا التدريب على سياسات مكافحة العدوى داخل قسم العناية المركزة، وبلغ عدد المتدربين 30 متدربا، وشهد التدريب إجراء اختبارات لتقييم الأداء بنهاية التدريب.

جاء التدريب برعاية الدكتور محمد الأشهب، عميد كلية طب بنها، ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، والدكتور عمرو الدخاخنى، المدير التنفيذى لمستشفيات جامعة بنها، والدكتورة عبير السيد، مدير وحدة مكافحة العدوى، وقامت بالتدريب الدكتورة مروة مصطفى، من فريق مكافحة العدوى بمستشفيات جامعة بنها.

جدير بالذكر أن الدورة التدريبية تأتى ضمن سلسلة كبيرة من الدورات التدريبية لإصقال مهارات العاملين بالقطاع الطبى بما يضمن تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضى المترددين على المستشفيات الجامعية.

كانت إدارة مستشفيات جامعة بنها، قد نظمت احتفالية لتكريم مدير عام الشئون المالية والإدارية بمستشفيات جامعة بنها لبلوغه سن المعاش.

وأكد الدكتور عمرو الدخاخنى، المدير التنفيذى لمستشفيات جامعة بنها، أن التكريم يأتى اعترافا بحجم العطاء المقدم من العاملين للارتقاء بالأداء، ويحمل الكثير من الرسائل التحفيزية للعاملين لبذل أقصى ما يمتلكون من قدرات للدفع بالمنظومة الصحية إلى الإمام فى ظل اهتمام القيادة السياسية بتحسين الأحوال الصحية للمواطنين.

وكشف الدخاخنى، أن التكريم يمثل الحافز للعاملين لتقديم أقصى ما لديهم من جهود ممكنة لتحسين الخدمات الموجهة للمرضى، مشيرا إلى أن تحقيق الراحة الكاملة للمرضى المترددين على المستشفى هدف يسعى لتحقيقه الجميع داخل مستشفيات جامعة بنها.

ترشيحاتنا