قبل عرض أول عمل مسرحي له.. أيمن بهجت قمر لوالده: يا رب تكون راض عني 

ايمن بهجت قمر
ايمن بهجت قمر

كشف الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر عن مدى فرحته مع قرب عرض أول عمل مسرحي له مستوحى من أعمال والده الكاتب المسرحي بهجت قمر كما أعرب عن فخره وسعادته بعودة اسم والده مرة أخرى من خلال مسرحية "في نص الليل" والمقرر عرضها من يوم 31 ديسمبر الجاري على مسرح محمد العلي في إطار فعاليات موسم الرياض 2021 وحتى 4 يناير.

ونشر أيمن صورة البوستر الرسمي المسرحية عبر حسابه الرسمي على تويتر وعلق قائلا:" كله كوم وفرحتي برجوع اسم ابويا للمسرح كوم تاني .. احتفاء الناس بإسمه مفرحني وحاسس ان روحه حواليا ..الله يرحمك يا بابا يارب تكون مبسوط وراضي عني ..انت مالحقتش تعمل فرقه بإسمك والحمد لله إني لحقت اعملهالك ...بحبك يا بهجت يا قمر".

مسرحية " فى نص الليل" مستوحاة من أعمال الكاتب بهجت قمر وتعتمد على اعادة تقديم الأعمال من مسرحيات وأفلام ومسلسلات بشكل مختلف تيمات في قالب مسرحي جديد برؤية عصرية ومن بطولة غادة عادل وحسن الرداد وريم مصطفى ومحمد عبد الرحمن وسليمان عيد من إخراج عمرو عرفة وكتابة أيمن بهجت قمر.

اقرأ أيضا: بيومي فؤاد بـ ٤ وجوه في رمضان المقبل

وكانت الفنانة ريم مصطفى قد روجت للمسرحية في وقت سابق من خلال نشر صور لها أمام مسرح " محمد العلي" المقرر عرض المسرحية عليه عبر صفحتها الشخصية على انستجرام وعلقت قائلة:" توكلنا على الله مسرحية " في نص الليل" على مسرح محمد العلي من 31 ديسمبر إلى 4 يناير في موسم الرياض" 

ويذكر أن الكاتب بهجت قمر والذي فارق الحياة في عام 1989 كتب العديد من الأعمال المسرحية المميزة مثل " إنها حقا عائلة محترمة" و" شارع محمد علي " و" العيال كبرت" و" ريا وسكينة" و" سيدتي الجميلة".

 

ترشيحاتنا