السولية يقارن بين أفشة و عبد الله السعيد

عمرو السولية نجم وسط فريق الأهلي
عمرو السولية نجم وسط فريق الأهلي

قارن عمرو السولية نجم وسط فريق الأهلي ، بين زميله حمدي فتحي وطارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك مشددا على أن الثنائي مميز ومن ضمن اللاعبين الكبار.

قال السولية في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا: "الثنائي مميز، ولاعبين كبار، حمدي يزيد هجوميا بشكل قوي، ويجيد اللعب بالرأس، وطارق لديه قوة دفاعية".

وحول سؤاله عن الأفضل بين عبد الله السعيد نجم بيراميدز ومحمد مجدي قفشة صانع ألعاب الأهلي قال: "الثنائي مميز عبد الله السعيد يمتلك خبرات كبيرة، وقفشة بالخبرات التي يكتسبها يعد لاعبا مميزا خاصة في الوقت الحالي"
شدد السولية على أن الأسيست الذي قام به في فوز الأهلي على الزمالك بخماسية هو الأفضل في مسيرته.

وأشار السولية إلى أن الخسارة من غانا بستة أهداف مقابل هدف مع منتخب مصر الوطني هي الأصعب في مسيرته.
وتطرق السولية للحديث عن محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول قائلا: "صلاح لاعب كبير ومن أكثر الشخصيات احتراما وشخصيته لم تتغير بعد النجومية وكان يستحق المركز الثاني أو الثالث في قائمة أفضل لاعبي العالم على الأقل"
وحول مثله الأعلى قال: "تشافي ألونسو كان مثلي الأعلى وكذلك توني كروس"

وأشار السولية إلى أنه قضى معايشة من قبل في فريق فياريال الإسباني ولكن إلغاء الدوري المصري وقتها تسبب في فشل الصفقة فكان من المفترض أن يتابعونني في المباريات ولكن تعثرت الصفقة.

أكد السولية أنه دوما ما يتحدث مع ليلى وصوفيا "بناته" قبل المباريات.

ووجه رسالة لمؤمن زكريا نجم الأهلي قائلا: "من اللاعبين الكبار جدا بتمنى له الشفاء العاجل وأقول له كلنا بنحبك". 

وكان منتخب مصر الوطني حصل على المركز الرابع في كأس العرب الذي أقيم في قطر بعد الخسارة من تونس في نصف النهائي وكذلك الخسارة من قطر بركلات الترجيح في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بالبطولة.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة 12 يومًا بعد انتهاء مباراة فيوتشر، التي أقيمت مساء أمس الأحد والمؤجلة من الأسبوع السابع في بطولة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني منح اللاعبين راحة بسبب توقف مسابقة الدوري الممتاز، لانشغال المنتخب الوطني بالتحضير لبطولة أمم إفريقيا على أن يبدأ التجمع يوم 8 يناير المقبل.

وتقام بطولة أمم إفريقيا خلال الفترة من 9يناير إلى 6 فبراير المقبلين في الكاميرون.

ترشيحاتنا