النوم سلطان.. القبض على لص يغلبه النعاس أثناء عملية السرقة

تعبيرية
تعبيرية

فقد تمكن أصحاب منزل بشارع التليفزيون وسط مدينة الأقصر، من ضبط لص داخل منزلهم أثناء نومه في الفراش داخل إحدى حجرات المنزل، بعد أن غلبه النعاس أثناء السرقة.

وبناء على بلاغ من صاحب منزل، تم ضبط لص  30 عاماً، نائماً في فراشه بعد أن غلبهُ النعاس أثناء محاولته السرقة بعد منتصف الليل.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لموقع البلاغ وتمكنت من ضبط اللص والتحفظ عليه داخل القسم والكشف على سجله ومعلوماته.

وهناك العديد من المواقف الغريبة للصوص لكنها فيها الكثير من الجرأة والثقة، مما يجعلنا نفكر كثيرا في تطور حال اللصوص من لص خائف للص يجهر بنفسه.

صيف بشقة سرقها …

ذكر أحد المجنى عليهم بالتحقيقات في نيابة أكتوبر، أن المتهم بسرقته استغل فرصة سفره لمدة 15 يوما، وظهر للجيران على أنه أحد أقاربه الذي جاء من الأرياف ليغير جو وبالفعل ظل أسبوعا بالشقة سرق منها كل شيء يمكن سرقته، وقال المجني عليه: “طلع كل اللحمة اللي في الثلاجة وخدها”.

طمع بألبوم صور جوازي!

وذكر ضحية  أخرى بواقعة سرقة شقته، أنه غادر منزله وأسرته لحضور جنازة أحد أقاربه بالشرقية، وعندما وصل المنزل وجد الشقة ليست على حالها الطبيعي فعلم أن سارق زار المنزل، بحث بالشقة لمعرفة المسروقات واكتشف سرقة مصوغات زوجته وملابس داخلية خاصة بها وكذلك ملابسه الخاصة.

وأشار إلى أنه لم يجد ألبوم صور زفافه والصور العائلية وأضاف أن السارق ربما قرر أن يحتفظ بلحظاتهم السعيدة لعدم وجود وقت كاف لرؤيه ألبوم الصور في شقة المجني عليهم.

رسالة لص…

بينما أوضحت ، ربة منزل ، في واقعة سرقة منزلها إن اللص لم يجد شيئا لسرقته في منزلها المتواضع سوى بعض أجهزة الهاتف المحمول الخاصة بأبنائها، وترك لهم رسالة جاء نصها: “سامحوني أنا مش لاقي آكل عيش”.

ترجع تفاصيل الواقعة لتلقي قسم شرطة المطرية بلاغ يفيد بسرقة 3 أجهزة هاتف محمول من داخل منزل ربة منزل، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة الواقعة.

سعادة الباشا الحرامي…

ووصف محام تعرض لحادث سرقة، سارقه بـ”سعادة الباشا الحرامي”، حيث قال للنيابة: “إنه لا يعلم ما حدث ربما استخدم السارق نوع مخدر ما، لكنه رأى السارق في منزلة يفتح ثلاجته الخاصة ويتناول العشاء بعدما أخذ ما يريده من مسروقات”.

وأضاف: “أنه كان مكبل الأيدي والأرجل، ورآه يستحم بحمامه الخاص وهو لا يستطيع أن يفعل شيئا سوى مشاهدة سارقه”.

ترشيحاتنا