كلوب .. أنا نادم على إهدار فرصة التعاقد مع موهبه الملكي

إدواردو كامافينجا
إدواردو كامافينجا

يشعر نادي ليفربول الإنجليزي بالندم على إهدار فرصة التعاقد مع موهوب ريال مدريد، إدواردو كامافينجا، عندما كان لاعباً في صفوف فريق رين الفرنسي.

وظهر كامافينجا بشكل مبهر مع الفريق الإسباني بدرجة أثارت دهشة المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، حيث نال سلوك اللاعب إعجاب المدرب وجعله يشعر بالندم على عدم التعاقد معه عندما سنحت الفرصة له لذلك.

وأكدت تقارير صحفية بريطانية أن ليفربول يراقب تطور كامافينجا عن قرب، في ظل لعبه دوراً مهما مع كتيبة كارلو أنشيلوتي، بالرغم من كونه يبلغ من العمر 19 عاماً فقط.

وتعاقد ريال مدريد مع كامافينجا من رين في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي الماضي، ولم يفكر إدواردو مرتين قبل قبول العرض المدريدي خلال آخر ساعات السوق.

وقد أدلى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول بتصريحات عقب تأهلهم إلى نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية ، على حساب ليستر سيتي.

واستضاف ملعب الأنفيلد مباراة الفريقين في ربع نهائي كأس كاراباو، حيث فاز ليفربول بفضل ركلات الترجيح، بنتيجة 5-4.

وكان ليفربول متأخرًا في النتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يعود ويسجل هدفين، ويلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لأصحاب الأرض.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "أنا سعيد حقًا بالأداء والروح والعقلية، وبـ كرة القدم في الكثير من اللحظات أيضًا".

وأضاف: "بين شوطي المباراة أخبرت اللاعبين أنني أحببت الشوط الأول، بغض النظر عن الأخطاء المتعلقة بأهداف الخصم، كنا بحاجة إلى التمرير كثيرًا واللعب في نصف المساحات وتسريع الكرة".

وواصل: "كيليهر حارس مرمى رائع، يمكن النظر إلى قدميه وطريقة فهمه وامتلاكه جميع مهارات حراس المرمى، لقد قام مدربو الحراس بعمل رائع معه، إنها ليست المرة الأولى التي يقدم فيها مباراة رائعة، لقد أنقذ حياتنا".

وتابع: "مينامينو لعب مباراة جيدة حقًا، كان الأمر رائعًا بالنسبة له لدرجة أنه تمكن من تسجيل ذلك في أفضل لحظة ممكنة، لقد استحق هدفه على كل ما فعله الليلة، هدف رائع وأداء رائع".

واستمر: "يا لها من مباراة بعدما دخل كيتا، يا لها من مباراة قد قدمها، أنا سعيد من أجله، نيكو ويليامز قدم مباراة جيدة كذلك، كان الشوط الثاني أفضل، لقد لعب في مركز الظهير من قبل، الجناح الأيمن ليس أفضل مركز له ولكنه لعب جيدًا الليلة".
 

ترشيحاتنا