الإنتر يجدد عقد مدافع إيطاليا فيدريكو ديماركو حتى عام 2026

الإنتر يجدد عقد مدافع إيطاليا
الإنتر يجدد عقد مدافع إيطاليا

أعلن فريق نادي إنتر ميلان الإيطالي، عن تجديد عقد مدافعه فيدريكو ديماركو حتى عام 2026.

وينتهي عقد ديماركو مع إنتر في يونيو 2023، إلا أن المستويات المميزة التي يقدمها رفقة النيراتزوري، دفعت الفريق الإيطالي لتجديد تعاقده.

وشارك ديماركو في 18 مباراة بالدوري الإيطالي هذا الموسم، وسجل هدفين أمام سامبدوريا وإمبولي، وصنع مثلهما في مباراة بولونيا.

وساعد فيدريكو ديماركو، إنتر على تصدر جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 46 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ميلان أقرب ملاحقيه، بعد مرور 19 جولة.

كما شارك المدافع الإيطالي في كافة مباريات إنتر بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وساعد الفريق على بلوغ ثمن النهائي.

ويخوض إنتر ميلان، مباراته المقبلة في الدوري الإيطالي أمام بولونيا، يوم 6 يناير المقبل، قبل مواجهة لاتسيو يوم 9 من نفس الشهر.

وكلنت انتهت أحداث الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، بعدما تمكن إنتر ميلان من تحقيق فوزًا ثمينًا بهدف دون مقابل على تورينو، في اللقاء الذي أقيم بملعب سان سيرو.

وبهذا الفوز، ودع إنتر عام 2021 كبطلًا مثاليًا للشتاء، وتصدر جدول ترتيب مسابقة الكالتشيو برصيد 46 نقطة، بينما تواجد تورينو بالمركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة. 

ونجح الإنتر في معادلة رقم أنطونيو كونتي المدير الفني السابق للنيراتزوري بتحقيق النقطة 46، والذي حقق هذا الرقم في موسم "2019-2020"، لكن الأخير لم يفز بلقب بطل الشتاء.

وكان إنتر فاز بلقب بطل الشتاء قبل جولة من نهاية النصف الأول من الموسم، وهو ما لم يحدث منذ موسم "2009-2010"، تحت قيادة جوزيه مورينيو.

وأشارت شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية، أن الفوز منح إنزاجي أيضًا فرصة التغلب على مورينيو الذي حصل على 43 نقطة في موسم "2008-2009" و45 نقطة بالموسم الذي تلاه.

وأشارت الشبكة إلى أن سيموني يستهدف أيضًا أن يصبح رابع مدرب في التاريخ يتمكن من الفوز بالدوري الإيطالي في أول موسم له بدكة البدلاء مع إنتر، بعد ألفريد فوني وجيوفاني إينفيرنيزي وجوزيه مورينيو.

وأكدت الجولة الأخيرة مدى تطور إنتر حيث لم يخسر منذ 11 جولة، تحت قيادة مدربه سيموني إنزاجي، وسجل انتصاره السابع تواليًا في الكالتشيو.
وفي نفس الجولة حقق فريق ميلان فوزًا كبيرًا بأربعة أهداف لهدفين، على مضيفه إمبولي، فيما مني فريق نابولي بخسارة مفاجئة بهدف نظيف من سبيزيا.

ويأتي فوز ميلان ليعيد إلى توازنه بعد الخسارة في الجولة الماضية من نابولي، وبسببه ارتفع رصيد الروسونيري إلى 42 نقطة لينفرد بالمركز الثاني، خلف إنتر المتصدر بفارق 4 نقاط، وتجمد نابولي رصيده عند 39 نقطة في المركز الثالث.

ترشيحاتنا