مصرع ربة منزل وإصابة شخصين في حوادث سير بـ«المنيا» 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقيت ربة منزل مصرعها، فيما أُصيب آخران، في حادثتي سير بالمنيا.وتلقى اللواء محمد عبدالتواب، مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، بمصرع «هبة. م. ع»، 32 سنة، ربة منزل، مقيمة بقرية سلاقوس بمركز العدوة، في حادث تصادم سيارتين أمام مقر الوحدة المحلية بمركز العدوة. فيما أُصيب شخصان آخران في حادث انقلاب دراجة بخارية بمدينة مغاغة، شمال المنيا. وتم نقل المصابين إلى مستشفى مغاغة المركزي للعلاج، والتحفظ على جثة المتوفاة والمركبات تحت تصرف النيابة العامة.

وفي سياق آخر، أعلن أحمد راشد مهدى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط  بالمنيا ، أن إدارة تموين سمالوط، واصلت جهودها في تنظيم الحملات التفتيشية والرقابية على المنشآت والقطاعات الخدمية والمخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية، لإحكام الرقابة على كافة السلع والمواد الغذائية والبترولية وقمع الغش والتدليس، ورفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين  وتم تحرير ٥٧  مخالفة متنوعة خلال حملات رقابية على المخابز البلدية . 

من جانبه، قال  محمود عبد الرحمن مدير الرقابة بإدارة تموين سمالوط، انه تم خلال الحملات ضبط ٥٧ مخالفة تموينية،  للمخابز البلدية، حيث تنوعت المخالفات ما بين ١٤ نقص وزن ،١٣  مواصفات ، ٨ بون ، ٧  نظافه ادوات عجين ، ٢ توقف  ، ١ ميزان ، ١١ لوحة، مؤكدًا على استمرار جهود المديرية في تنظيم الحملات بالتعاون مع الجهات المعنية.

وصرح  رئيس مركز ومدينة سمالوط، أنهم مستمرين بتكثيف حملات المتابعة الميدانية، لكافة المعروضات على المواطنين، والعمل على رصد المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وتحقيق عملية الانضباط بالإضافة لمتابعة الحالة العامة لجودة السلع المعروضة للتأكد من مدي صلاحيتها.

ترشيحاتنا