أخر الأخبار

روبرتسون: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم

محمد صلاح أفضل لاعب في العالم
محمد صلاح أفضل لاعب في العالم

قال مدافع ليفربول، أندرو روبرتسون، إن النجم المصري محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم حاليا، وذلك تعليقا على فوز الفرعون المصري بجائزة أفضل لاعب في عام 2021، والمقدمة من صحيفة "ميرور" البريطانية.

حصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، على جائزة أفضل لاعب كرة قدم لعام 2021، والمقدمة من صحيفة "ميرور" البريطانية".

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 بتصويت الجماهير، ليحتفظ الفرعون المصري بلقبه للعام الثاني على التوالي بعدما حققه في العام الماضي في نسخته الافتتاحية.

وأكد روبرتسون في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية: "مثلما يعلم الجميع، مو أصبح لاعبًا من طراز عالمي في الوقت الحالي.. وبالنسبة لي محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي، لما يقدمه من مستوى رائع مع ليفربول في كل أسبوع".

وأضاف اللاعب الإسكتلندي: "إصراره مذهل وهو ما يجعله يحصد الكثير من الجوائز ويستمر في ذلك فهو يستحق بسبب أدائه ولأنه لاعب مميز.. إذا استمر على هذا المستوى سيساعد ليفربول في الفوز وتحقيق الألقاب وأتمنى ذلك".

وتابع: "لدينا العديد من اللاعبين المميزين هنا في ليفربول ولكن محمد صلاح يتفوق ويتصدر عناوين الصحافة ومتألق منذ بداية الموسم من خلال أهدافه.. وسيستمر محمد صلاح في تقديم هذا الأداء ليس فقط في 14 مباراة بل سيحافظ على هذا المجهود حتى نصل إلى نهاية الموسم ونكمل جميع مبارياتنا في الدوري الإنجليزي".

ترشيحاتنا