أخر الأخبار

6 نجوم رحلوا بعد إصابتهم بفيروس كورونا في ٢٠٢١

سمير غانم ودلال عبدالعزيز
سمير غانم ودلال عبدالعزيز

أثر فيروس كورونا على الساحة الفنية خلال العام الجاري، ولكن الأمر لم يتوقف على تباطؤ سرعة التصوير والتي بدأت من العام الماضي، بجانب توقف تصوير أكثر من عمل فني لعدة أشهر، حتى أن بعض الافلام مازال في مرحلة التصوير رغم مرور ما يقرب من عامين كاملين على بدء تصويره، الأمر لم يقتصر على تراجع الإنتاج فقط، بل فقد الوسط الفني العديد من نجومه في ٢٠٢١، متأثرين بتداعيات فيروس كورونا.

ونرصد خلال التقرير التالي أبرز النجوم الذين رحلوا هذا العام، حيث كان البداية في شهر يناير الماضي الذي شهد رحل النجم هادي الجيار، عن عمر ناهز الـ72 عاماً، وذلك أثناء تصوير مسلسل "الاختيار" الذي قام ببطولته كل من كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وتم عرض العمل بعد وفاته بعدة أشهر.

وفي شهر فبراير من هذا العام، توفي الفنان يوسف شعبان، عن عمر ناهز 89 عاماً،  بسبب إصابته بكورونا، بعدما صور عدة مشاهد في مسلسل "ملوك الجدعنة" مع مصطفى شعبان وعمرو سعد، وياسمين رئيس، ورانيا يوسف، عمرو عبدالجليل.

بينما شهد شهر مايو وفاة الفنان الكبير سمير غانم، الذي عانى لعدة أشهر من تداعيات فيروس كورونا، عن عمر ناهز الـ 84 عاماً، وذلك بعد تصويره جزء كبير من مسلسل "عالم موازي" الذي كان يشارك في بطولته بجوار ابنته دنيا، وعدد من الإعلانات التي تم عرضها في شهر رمضان، وفي نفس الشهر توفي الممثل محمد ريحان، وكذلك الممثلة نادية العراقية عن عمر 57 عاماً، وكذلك الموسيقار الكبير جمال سلامة عن عمر 76 عاماً، بعد صراع مع فيروس كورونا.

وفي أغسطس توفيت النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز ، بعد صراع طويل مع فيروس كورونا، حيث ظلت لعدة أشهر في المستشفى تعاني من تداعيات الفيروس الذي أصيبت به بعد تصويرها مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي تم تصويره بالكامل في لبنان، وشاركت في بطولته بجوار كل من مصطفي شعبان وعمرو سعد.

وكان الفنان أحمد خليل، آخر النجوم الذين رحلوا بسبب تداعيات فيروس كورونا، وتوفي عن عمر 80 عاماً، وذلك بعد إصابته بالفيروس أثناء تصوير حكاية "حكايتي مع الزمان" التي شارك في بطولتها بجوار ميرفت أمين.

ترشيحاتنا