مايان السيد تودع حكاية «حلم حياتي»

مايان السيد
مايان السيد

 

 انتهت الممثلة الشابة مايان السيد، من تصوير مشاهدها في حكاية "حلم حياتي"، من مسلسل "إلا أنا" التي يتم عرضها حاليًا عبر شاشة قناة dmc، ويشاركها بطولة العمل كل من منة عرفة، تيام مصطفى قمر، يوسف عثمان، وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداث حكاية حلم حياتي، ثامن حكايات المسلسل، حول قضية التوحد، التي قد يعاني منها بعض الفتيات، وذلك في إطار اجتماعي درامي، حيث تقوم مايان السيد بدور خديجة، وهي مريضة بالتوحد وتحلم بالتمثيل وأن تصبح نجمة مشهورة.

وكان قد ناقش مسلسل "إلا أنا" على مدار حكاياته السابقة العديد من القضايا الهامة، مثل قضية الولاية التعليمية، وكذلك قضية الغارمات، وذلك خلال حكاية ويبقى الأثر التي لعبت الفنانة نجلاء بدر بطولتها.

الجدير بالذكر أن حكاية "ويبقى الأثر" ضمت عدد كبير من الفنانين، منهم مصطفى درويش، إلهام عبد البديع، والطفل تيام الله هاني، أحمد عنان، وغيرهم من الفنانين، وهو من إخراج أحمد يسري، وناقش العمل أيضًا قضية الفتيات اللاتي تربين في الملاجئ، وذلك من خلال حدوتة طعم الدنيا، والتي لعبت بطولتها الفنانة إيمان العاصي، إسلام جمال، محمد علي رزق، وغيرهم من الفنانين، وكانت الحكاية للمخرج أحمد حسن.

وكان قد عرض لـ مايان السيد منذ أسابيع فيلم "المحكمة" الذي تشارك في بطولته بجوار عدد كبير من النجوم منهم فتحي عبد الوهاب، غادة عادل، جميلة عوض، أحمد داش، نجلاء بدر وعارفة عبد الرسول وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين.

 

ترشيحاتنا