روبي تدخل إلي .. «جزيرة غمام»

روبي
روبي

 

وافقت روبى رسميًا على مشاركة طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب بطولة مسلسل "جزيرة غمام"، المقرر عرضه في رمضان 2022، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ويواصل المخرج حسين المنباوي التحضير للعمل ومعاينة أماكن التصوير ومراجعة الديكورات والملابس، حيث أنه من المقرر أن يتم بناء ديكور ضخم للمسلسل في مدينة الإنتاج الاعلامى، وتواصل الشركة المنتجة للعمل التعاقد مع باقي فريق عمل المسلسل.

واقترب السيناريست عبدالرحيم كمال من كتابة كافة حلقات مسلسل "جزيرة غمام" من إنتاج شركة سينرجى، الذي يجمع كل من طارق لطفى وفتحى عبدالوهاب للمرة الثانية على التوالى، بعد أن قاما من قبل ببطولة مسلسل "القاهرة كابول"، الذي تم عرضه العام الماضى.

الجدير بالذكر أن روبى حصلت الأيام الماضية على إجازة من تصوير فيلم "العيل" الذي تشارك في بطولته أمام النجم أحمد حلى، كما يضم العمل عدد كبير من النجوم منهم سيد رجب، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، وأخرون، تأليف هيثم دبور، إخراج محمد شارك خضير.

وكانت قد اعتذرت روبي الفترة الماضية عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" الذي كان قد تم تقديم الجزء الأول منه منذ 4 سنوات، وقرر المنتج أحمد السبكي تقديم الجزء الثاني منه في رمضان المقبل، إلا أن عدد كبير من نجومه اعتذروا عنه لارتباطهم بأعمال أخرى، وهو ما أدى لتوقف المشروع لأجل غير مسمى.

 

ترشيحاتنا