الجواهرجى ينتظر نصف العام للسيطرة على شباك الايرادات  

محمد هنيدي
محمد هنيدي

  

يواصل محمد هنيدي تصوير فيلمه الجديد الجوهراجي، الذي يلعب بطولته مع الفنانة منى زكي ويجمعهما ذلك الفيلم بعد أكثر من 20 عام بعد فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية. 

 

ويعد فيلم الإنس والنمس آخر أعمال هنيدي الفنية، الذي طُرح في الموسم الصيفي الماضي محققًا إيرادات عالية تخطت 50 مليون جنيه في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا، وشاركه التمثيل الفنانة منة شلبي وعمرو عبد الجليل وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ ودنيا ماهر وصابرين وبيومي فؤاد، وتحت قيادة المخرج شريف عرفة .

 

وفى سياق متصل يدرس الفنان محمد هنيدى القيام ببطوله عرض مسرحى جديد  للعرض فى الموسم  الصيفى  

كانت اخر مسرحيات محمد هنيدى  3 ايام فى الساحل  وشاركه  البطوله بيومى فؤاد ومها ابوعوف ومحمد ثروت والتاليف احمد عبدالله والاخراج لمجدى الهوارى  .

 

كما شارك الفنان محمد هنيدي في العديد من المسرحيات منذ بداياته مثل مسرحية “البارشوت” مع سيد زيان، ومسرحية”ضحك ولعب ومزيكا” مع الفنانة حنان ترك، ومسرحية “عيب يا محترم مع الفنان عبد المنعم مدبولي، ومحمود الجندي، ومسرحية “عائلة الفك المفترس”، ومسرحية” الدكتور زعتر”،.. وغيرها. 

 

وكانت من اهم بطولته  المسرحية " حزمنى يا " هي مسرحية كوميدية أنتجت عام 1994 بطولة فيفي عبده وحسن حسنى ومحمد هنيدي ومدحت صالح وشريف منير وماجدة زكي ومحمد متولي. كانت هذه المسرحية هي فترة تحوّل في تاريخ المسرح حيث كانت أول مسرحية ثمن تذكرة حضورها مرتفع يصل لمائة جنيه مصري كما صرحت بذلك بطلة العمل فيفي عبده في برنامج تليفزيوني كانت تقدمه على شبكة قنوات الفن .

 

كانت المسرحية في بداياتها تحت اسم (حزمني يا بابا) لفترة حتى قامت هيئة الرقابة على المصنفات الفنية بحذف كلمة بابا لتصبح باسمها النهائي (حزمني يا). 

 

ترشيحاتنا