ننشر الحالة الصحية لمصابى حادث تصادم أتوبيسين بطريق أبو سمبل

حادث تصادم أتوبيسين بطريق أبو سمبل السياحي
حادث تصادم أتوبيسين بطريق أبو سمبل السياحي

أكد الدكتور أشرف معبد، المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة أسوان، أن يتم تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية من إجراء الاسعافات الأولية وإجراء الفحوصات الطبية  والإشاعات اللازمة للحالات المصابة في حادث تصادم أتوبيسين بطريق أبو سمبل السياحي جنوب محافظة أسوان. 

وأوضح خلال بيان رسمي أن بلغ إجمالي أعداد  المصابين 46 مصاب، وأنه تم الانتهاء من تحقيقات النيابة العامة معهم حول الحادث في تمام الساعة 4.45 دقيقة صباح اليوم الجمعة. 

 

وأشار إلى أن الحالات المصابة تم حجزها في الأقسام التالية: 

حجز 4 حالات بالعناية المركزة والحالة العامة سيئة جداً، وحاله بعناية قسم التجميل،  وعدد 24 حالة كسور متفرقة بالجسم بقسم المسالك الجديد، بالإضافة إلى أن يوجد 5 حالات بقسم العظام لإصابتهم بكسور، لافتًا إلى أنه تمت أجراءات الخروج لـ 11 حالة من المصابين بعد تحسنهم تماثلهم للشفاء. 

 

وتابع أن بلغ عدد ضحايا الحادث الذين لقوا مصرعهم أثر الحادث 6 حالات منهم  5 مصريين، وشخص سوداني.

 

 

كما تقدمت إدارة المستشفى الجامعي بأسوان بخالص العزاء لأسر المتوفين وأطيب تمنياتهم بالشفاء العاجل للمصابين.

 

 

وكان  شهد طريق أبوسمبل السياحي عند الكيلو 110،مساء اليوم الخميس حادث تصادم بين أتوبيسين ، وأسفر الحادث عن إصابة 46 شخصا وانطلقت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

 

تلقى مرفق إسعاف أسوان بلاغاً يفيد بتصادم اتوبيسين بطريق أبوسمبل السياحي وبالتحديد عند الكيلو 110، وأسفر عن إصابة 46 شخصا ،و مصرع 6 أخرين ،وتم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ترشيحاتنا