سفارة ألمانيا بمصر : حكوماتنا تهتم بحماية المناخ في جميع أنحاء العالم

المانيا
المانيا

 

تفاوضت الحكومةالألمانية الجديدة، وهي حكومة مؤلفة من ثلاثة أحزاب  وهما الحزب الاشتراكي الديمقراطي وحزب الخضر والحزب الديمقراطي الحر على مبادئ توجيهية وأهداف محددة لفترة ولايتها. لقد أرست هذه الأحزاب ذلك في ما يسمى باتفاقية التحالف

جاء ذلك فى بيان صحفى لسفارة المانيا بالقاهرة جاء فيه :  نود أن نعرض عليكم بعض أهداف اتفاقية التحالف: حماية المناخ في جميع أنحاء العالم : "من أجل تحقيق الأهداف المناخية، سوف نستثمر أكثر في حماية الغابات القائمة والمستنقعات وإعادة تشجير الغابات  المستدام. نحن نعمل بشكل خاص على تعزيز نهجنا لتشجيع الحراجة المستدامة الخاصة والصغيرة الحجم التي يقوم عليها صغار الملاك. وتهدف شراكات المناخ والتنمية إلى جعل التقنيات المهمة للتنمية المستدامة في متناول البلدان الشريكة. وتعزيز الصحة العالمية: "سنقوم بتوسيع إمدادات المياه  والصرف الصحي والنظافة وتجهيز التحالف العالمي للقاحات والتحصين بشكل كافٍ وتكثيف مكافحة الأمراض المدارية المُهمَلة المرتبطة بالفقر.

والمستهدف أيضًا هو إصلاح وتعزيز منظمة الصحة العالمية. و"ندعم شراكة الإنتاج التطوعي ونقل الخبرة من أجل توسيع القدرات الإنتاجية للأدوية  واللقاحات  في جميع أنحاء العالم".

تعزيز الديمقراطية: يجب تعزيز الفاعلين في المجتمع المدني في جميع أنحاء العالم. يرتبط الدعم المالي للدول أو الجهات الفاعلة المرتبطة بالحكومة بشروط واضحة: يجب على المتلقين الالتزام بالديمقراطية وسيادة القانون وحقوق الإنسان والصحافة الحرة ومكافحة الفساد.