أخر الأخبار

سلة وتنس طاولة و«حلاقة شعر» بمعسكر منتخب مصر .. صور

معسكر منتخب مصر
معسكر منتخب مصر

حالة من المرح سيطرت على لاعبي منتخب مصر اليوم الأحد خلال الراحة السلبية التي منحها البرتغالي كرلوس كيروش للاعبين بعد التأهل للدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب .

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم صورا للاعبين على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي من معسكر الفراعنة اليوم .

وأظهرت الصور روح جميلة بين اللاعبين حيث ظهر محمد مجدي أفشة وأحمد رفعت أثناء قيامهم بـ "حلاقة الشعر" كما قام مروان دووان وأحمد ياسين بلعب "تنس الطاولة" كما ظهر بعض اللاعبين والجهاز الفني وهم يلعبون "كرة السلة" .

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش، منح جميع اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم؛ حيث سيتم قضاؤها داخل مقر إقامة الفريق، على أن يستأنف منتخب مصر استعداداته غداً، للقاء تونس المقرر له في الخامسة من مساء الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة في الدور قبل النهائي لكأس العرب.

وأكدت نتائج الأشعات التي أجراها كل من محمد الشناوي وحمدي فتحي لاعبا منتخب مصر الأول لكرة القدم في ساعة متأخرة من مساء أمس على إصابة كل منهما بإجهاد في العضلة الخلفية.

وأشار محمد أبوالعلا طبيب المنتخب الوطني إلى أن النتائج جاءت كما كان متوقعاً، فيما بدأ اللاعبان بالفعل في تنفيذ برنامج علاجي من أجل اللحاق بمباراة الأربعاء المقبل.

في الوقت نفسه اقترب أحمد حجازي من العودة إلى التدريبات الجماعية ويواصل أيمن أشرف برنامجه العلاجي بنجاح.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لملاقاة تونس في الخامسة مساء الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس العرب.

وتأهل منتخب مصر إلي نصف نهائي كأس العرب عقب الفوز على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي تقام بينهما علي ملعب ستاد الجنوب ضمن مباريات ربع النهائي .

وتعد النسخة الحالية هي العاشرة من تاريخ البطولة التي أقيمت أول نسخة منها عام 1963 في لبنان وجرت النسخة الأخيرة عام 2012 في السعودية.

ويعد المنتخب العراقي الأكثر إحرازاً للألقاب برصيد 4 ألقاب وفازت السعودية بلقبين وكل من تونس ومصر والمغرب بلقب واحد لكل منها.

وقبل النسخة الحالية تعد نسختا 1998 و2012 شاهدتين على مشاركة أكبر عدد من المنتخبات في نسخة واحدة بمشاركة 12 فريقاً.

ترشيحاتنا