ريال مدريد يرفض بيع هازارد لهذا النادي

إيدين هازارد
إيدين هازارد

أفاد تقرير صحفي إسباني، إن نادي ريال مدريد رفض عرض ناري، من أجل التعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد.

وانتشرت العديد من الأخبار مؤخرًا أن ريال مدريد على استعداد لرحيل هازارد في يناير القادم، علماً أن اللاعب لا يحظى بثقة المدرب كارلو أنشيلوتي هذا الموسم.

وخاض اللاعب البلجيكي صاحب ال30 عامًا، الذي يعاني من الإصابات منذ انتقاله إلى مدريد، 11 مباراة مع النادي الإسباني، وساهم بتمريرة واحدة فقط هذا الموسم.

يذكر أن هازارد أحد اللاعبين الأعلى أجرًا في النادي إلى جانب جاريث بيل، الذي سينتهي عقده الصيف المقبل.

ومن ناحية أخري تحوم الشكوك حول جاهزية الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مُهاجم فريق ريال مدريد، لمباراة الأحد أمام أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة بالدوري الإسباني.

وتعرض اللاعب الفرنسي لإصابة مبكرة في مباراة ريال مدريد، مساء السبت الماضي أمام ريال سوسيداد، وغاب الأربعاء أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن هُناك شكوكًا كبيرة حول مدى جاهزية بنزيما لمباراة الأحد أمام أتلتيكو مدريد، وخاصًة أنه لم يشارك حتى الآن في التدريبات الجماعية رفقة زملائه.

وأشارت الصحيفة إلى أن بنزيما بتدرب بمفرده، ومن المُقرر أن يخضع غدًا السبت لفحوصات طبية لمعرفة موقفه النهائي من اللعب ضد أتلتيكو مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن هُناك تفاؤلا حول إمكانية لحاق الويلزي جاريث بيل جناح الفريق بالمباراة، بعد أن شارك في جزء من التدريبات الجماعية اليوم الجمعة.

ريال مدريد، يستقبل مساء الأحد في ديربي العاصمة نظيره أتلتيكو مدريد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بالجولة السابعة عشر بالدوري الإسباني، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ترشيحاتنا