محمد صلاح يخسر جائزة جديدة داخل ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

خسر نجمنا المصري محمد صلاح لاعب وهداف ليفربول جائزة جديدة مع الريدز على الرغم من حالة التوهج التي يعيشها مع الريدز منذ بداية الموسم الحالي.

واحتل صلاح المركز السابع في ترتيب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2021 كما تم استبعاده من المرشحين لجائزة لاعب شهر نوفمبر من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لليفربول بجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر داخل صفوف الريدز بعدما تفوق على الثنائي محمد صلاح وتياجو ألكانتارا وحصل على أعلى الأصوات.

أرنولد تمكن خلال شهر نوفمبر من تسجيل هدف وحيد وصنع 6 أهداف لزملاءه في 4 مباريات شارك بها ليكسر هيمنة صلاح على الجائزة التي حصل عليها في الأشهر الثلاثة الماضية.

وعبر نجم الريدز الشاب عن سعادته وقال لموقع ليفربول:أشعر بأنه كان شهرًا جيدًا بالنسبة لي وللفريق، قدمنا أرقامًا جيدة وسعيد بتصويت الجماهير لي.

وأضاف: شرف كبير الفوز بهذه الجائزة خاصةً حينما يتواجد لاعب مثل مو صلاح وباقي اللاعبين الذين يمرون بحالة رائعة، عليك مصارعتهم للفوز بها.

وواصل: أظن أنه كان هناك عدة مباريات جيدة لي مثل مباراة أتلتكو ولكن أظن أن مباراة أرسنال هي الأفضل، فزنا برباعية نظيفة وصنعت هدفين وشباك نظيفة.

وأكمل: انا ألعب في المكان الذي أشعر أنه المكان الأنسب، المثلث الآن متكون مني وصلاح وهندرسون وثلاثتنا نشارك في العديد من الأهداف. المدرب قال لنا أن نلعب كيفما نريد وكيفما تحتاج المباراة.

ترشيحاتنا