سيف المبارزة فى كاس العالم للناشئين باوز باكستان

سيف المبارزة فى كاس العالم للناشئين
سيف المبارزة فى كاس العالم للناشئين

يتوجه مساء اليوم منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة إلى عاصمة  اوزباكستان طشقند  للمشاركة في كأس العالم للناشئين المقرر إقامته في الفترة من 10 ديسمبر الجارى  وحتى  11 من نفس الشهر . 

ولقد قرر مجلس ادارة الاتحاد المصرى للسلاح برئاسة عبد المنعم الحسينى  اختيار مرفت حسنين ويقود الفريق  سيد سامي ، واللاعبين المشاركين هم: محمد ياسين المصنف الثاني عالميا ، محمد السيد المصنف الخامس عالميا ، اللاعب عمرو عبدالباقي ،  واللاعب محمود السيد.

ويشارك في البطولة 96 لاعب من 14 دولة في منافسات الفردي والتي ستقام يوم 10 أما منافسات الفرق ستقام يوم 11 ديسمبر بمشاركة 12 دولة وتصنيف منتخب مصر الرابع عالميا والثاني على البطولة.

ويلحق بالبعثة غدا فريق منتخب سلاح السيف ناشئين برفقة  شريف البكري للمشاركة في كأس العالم الذي سيقام بنفس الصالة بداية من يوم 11 إلى يوم 12.

ويشارك المنتخب باللاعبين الأتي اسمائهم: اللاعب أدهم معتز المصنف الأول عالميا, اللاعب إياد معروف المصنف الثامن عشر عالميا ، اللاعب زياد نوفل  ،  اللاعب أحمد السداوي ،  اللاعب مازن الشابوري ، واللاعب عبدالرحمن كافوري.

كما سيشارك الفريق المصري في منافسات الفرق والجدير بالذكر أن مصر هي المصنفة الأولى عالميا في سلاح السبف ناشئين عقب الفوز ببطولة العالم الماضية التي اقيمت بالقاهرة وهذه هي أول مشاركة للفريق بعد تحقيق هذا الإنجاز.

ترشيحاتنا