حملة موسعة لرفع إشغالات الطرق بحي المطرية وتحرير محاضر للمخالفين  

حملة موسعة لرفع إشغالات الطرق بحي المطرية
حملة موسعة لرفع إشغالات الطرق بحي المطرية

 

 

شنت الأجهزة التنفيذية بحي المطرية، اليوم الأربعاء، حملة موسعة لإزالة ورفع إشغالات شارع المشروع، برئاسة اللواء حسام لبيب رئيس الحي.

وأسفرت الحملة عن إزالة كشك مخالف، و"تندات"  مخالفة بشارع طه حسين.

وأكد رئيس حي المطرية على إيداع كافة المضبوطات بمخزن الحي، وتحرير محاضر للمخالفين.

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بضرورة القضاء على إشغالات الطرق.

الجدير بالذكر أن رئيس حي المطرية قام بشن حملة اشغالات مكبرة على ميدان المطرية وتم رفع الاشغالات المتواجدة بشارع الكابلات وشارع ترعة الاسماعلية وشارع ترعة الجبل وشارع التروللى وشارع غرب السكة وميدان المطرية المطرية، وتم رفع الاشغالات المتواجدة بالشارع وتحرير محاضر للمخالفين وايداع الحرز محزن الحى، ناهيك عن قيامه بمتابعة ما يتم من أعمال تطوير بمنطقة مزار شجرة مريم ومتابعة سير اﻷعمال بمنطقة مزار شجرة مريم ومتابعة أعمال تطوير العيادة الشاملة بالمطرية، واستكمال رفع أعمدة الانارة المتهالكة من أسفل كوبرى عمر المختار مع الكابلات.

 كان اللواء حسام لبيب قد شن حملة مكبرة على شوارع الحي، متمثلة في شوارع "الحرية - العقاد - طه قنديل- ترعة اﻹسماعلية"، حيث قامت شرطة مرافق الحي بمنع إقامة سوق الخميس الأسبوعي.
رئيس حي المطرية قد أعلن في السابق عن صرف تعويضات جديدة لأصحاب العقارات المزالة بشارع المشروع، وذلك بمكتب بريد شجرة مريم.

 وكان قد تابع تطوير شارع المشروع، ومتابعة توصيل المرافق للشارع، بعد إزالة التعارضات منه، ضمن تنفيذ محور المستشار عدلي منصور.

 

ترشيحاتنا