ناجلسمان يكشف غيابات بايرن عن موقعة برشلونة

جوليان ناجلسمان
جوليان ناجلسمان

كتب: محمد محسن

 فتح جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ، الباب أمام عودة لاعب الوسط الألماني جوشوا كيميتش للظهور مع الفريق مجددًا، وسط استعداداته لمواجهة برشلونة، غدا الأربعاء، في ختام دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وغاب الدولي الألماني عن الملاعب منذ بضعة أسابيع، لدخوله الحجر الصحي، بعد إصابته بفيروس كورونا.

 وخلال تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، أكد ناجلسمان على رغبة كيميتش في العودة سريعًا للمشاركة مع الفريق، لكنه سيخضع لاختبار جديد اليوم، مما قد يفتح الباب أمامه للخروج من الحجر الصحي.

 وبسؤاله عما إذا كانت هناك احتمالية لمشاركته ضد البارسا، أجاب ناجلسمان "يجب أن نتحلى بالحذر"، مشيرًا إلى صعوبة إشراكه في المباراة المقبلة بعد غياب طويل.
 وفي سياق آخر، أعلن ناجلسمان غياب سيرجي جنابري وليون جوريتسكا عن مواجهة الفريق الكتالوني بسبب مرضهما، كما هو الحال مع الكاميروني تشوبو موتينج المصاب بفيروس كورونا.
كما استبعد ناجلسمان لاعب الوسط النمساوي مارسيل سابيتزر من قائمة مباراة الغد، لعدم جاهزيته، مشيرا إلى احتمالية عودته بعد العطلة الشتوية، فيما يعاني مايكل كويسانسي من بعض المشاكل مجددا.
 ورغم ضمان بايرن التأهل كمتصدر للمجموعة، إلا أن مدرب الفريق أشار إلى عزمه على خوض اللقاء بأفضل تشكيلة ممكنة، مضيفا "مانويل نوير وروبرت ليفاندوفسكي سيلعبان من البداية، لذا لا داعي للقلق".

ترشيحاتنا