أخر الأخبار

عمر مرموش يسجل هدف شتوتجارت الأول في مرمي هيرتا برلين

عمر مرموش
عمر مرموش

تقدم عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني بهدف فريقه الأول خلال المباراة المقامة امام هيرتا برلين ضمن مواجهات الجولة الـ 14 لـ الدوري الألماني .

وتشير النتيجة حاليا الي تقدم شتوتجارت بثنائية نظيفة حيث احرز مرموش الهدف الاول فى الدقيقة 15 قبل ان يضضيف فيليب فورستر الهدف الثاني فى الدقيقة 19 .

وشهد التشكيل الأساسي تواجد المحترف المصري عمر مرموش للمباراة الثانية على التوالي بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا . والتي غاب على أثرها عن 4 مباريات .

وجاء تشكيل شتوتجارت على النحو التالي:

وكان شتوتجارت، عاد إلى سكة الانتصارات في الجولة الماضية ، عقب فوزه على ضيفه ماينز (2-1)، ورفع شتوتجارت رصيده إلى 13 نقطة في المركز الـ 15.

وكان آخر فوز لشتوتجارت في بطولة الدوري في الثاني من أكتوبر الماضي، حينما تغلب على هوفنهايم (3-1) قبل أن يدخل الفريق في سلسلة من النتائج السلبية.

وشهدت الجولة الـ13 عودة الدولي المصري للظهور في تشكيلة شتوتجارت الأساسية، ليتمكن شتوتجارت من إنهاء سلسلته السلبية بتحقيق فوزه الأول منذ مطلع أكتوبر الماضي.

ومن المتوقع أن يلعب شتوتجارت مباراتيه المتبقيتين في الدوري الألماني، على ملعبه هذا العام دون جماهيره، بينما تنتظر أندية المسابقة من السياسيين، اتخاذ إجراءات بشأن الفعاليات الكبرى خلال الموجة الحالية من جائحة كورونا.

وأعلن شتوتجارت، أنه رغم عدم وجود لائحة حتى الآن بهذا المعنى، إلا أنه يجب الافتراض "أنه سيتم السماح لنا فقط بإقامة آخر مباراتين على أرضنا لعام 2021 دون متفرجين".

وستكون المباراتان المعنيتان ضد هيرتا برلين، الأحد القادم، وبايرن ميونخ يوم 14 ديسمبر.

ترشيحاتنا