الصحافة الفرنسية تنتقد ميسي بعد تعثر باريس أمام لانس

ميسي
ميسي

كتب : صابر شاهين

وجهت الصحافة الفرنسية انتقادات لاذعة للمهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مجدداً، وهذه المرة بعد تعادل باريس سان جيرمان أمام لانس بهدف لمثله يوم أمس السبت.

وواصل ليونيل ميسي فشله في هز شباك المرمى، وكان له بعض المحاولات في الشوط الأول منها التسديدة التي ارتطمت بالقائم، لكن الأداء الذي قدمه بشكل عام لم يكن بالمستوى المطلوب.

وترى بعض المصادر الصحفية في فرنسا أن ليونيل ميسي يتحمل جزء كبير من هذا التعثر لباريس، الأمر لا يتعلق بالأداء الذي قدمه وحسب على مدار التسعين دقيقة، وإنما بفقدانه الكرة في اللقطة التي جاء منها هدف لانس في المباراة.

ومنحت صحيفة ليكيب تقييماً سيئاً لميسي بلغ 4 من 10، وعلقت عليه “من الواضح أنه لم يكن حاضراً. أهدر العديد من الفرص، وقد كان الشخص الذي فقد الكرة في لقطة الهدف”.

هذا وكان قد حقق فريق باريس سان جيرمان، تعادلًا صعبًا أمام لانس، بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بوليرت ديليليس، في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

وسجل سيكو فوفانا، لاعب فريق لانس، في الدقيقة 62، بينما جاء هدف باريس سان جيرمان في الدقيقة 90+2، عن طريق لاعبه جورجينو فينالدوم.

وتُعد مباراة لانس هي المباراة الثانية على التوالي التي يتعطل فيها باريس سان جيرمان، حيث كان قد تعادل أمام نيس، بدون أهداف في الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز.
على الجانب الَاخر حقق فريق لانس التعادل السادس له هذا الموسم، في الدوري الفرنسي، ليواصل محاولاته للدخول في المربع الذهبي.


 

ترشيحاتنا