حملة موسعة لإزالة الإشغالات بحي شرق مدينة نصر

حملة رفع اشغالات بشوارع  حي شرق مدينة نصر
حملة رفع اشغالات بشوارع حي شرق مدينة نصر

شن حي شرق مدينة نصر، اليوم الأحد، حملة موسعة لإزالة الإشغالات بشارع كابول، وذلك بالتنسيق مع إدارة اشغالات الطرق، برئاسة العميد أحمد أنور عباس رئيس الحي، وجاري متابعة رفع ما يستجد من إشغالات بباقي شوارع الحي.

وتابع رئيس حي شرق مدينة نصر، رفع إشغالات عربات فول أسفل كوبرى عبد الرازق السنهورى وشارع أحمد فخرى مع طريق النصر.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، بضرورة التصدي لكافة صور الإشغالات التي تعوق سير المارة والسيارات .

وأشرف العميد أحمد أنور على إستكمال الجهود اليومية المبذولة لرفع كفاءة شبكة الإنارة بشوارع الحي، حيث تم تركيب ٤ كوابيل وتركيب و٣٠ كشاف ليد وإصلاح أسلاك كهربائية بداخل الأعمدة،  وإصلاح كابلات أرضية بشارع متفرع من شارع الطيران، ومد مسافة كابل، وتم تقفيلها وإصلاح فازات بكشك الإنارة بعمارات الفتح

وإصلاح كابلات أرضية بشارع أحمد فخرى - حافظ بدوى - أحمد تيسير – الفالوجا - تاج الدين السبكى - شارع نور الدين بهجت، وتركيب ٤ كشافات ليد بشارع أحمد حسن.

الجدير بالذكر أن الأجهزة التنفيذية لحي شرق مدينة نصر، قد أزالت إعلانات مخالفة من شارعي "حسن المأمون، مصطفى النحاس"، وذلك بناء على حملة كلف بها العميد أحمد أنور، رئيس حي شرق مدينة نصر.

وكانت أجهزة حي شرق مدينة نصر، قد استكملت أعمال الرصف والتطوير، الجاري تنفيذها في شارع "محمود حسن من العروبة".

كانت أجهزة الحي قد تمكنت من تطهير مطابق الصرف الصحي بشارع الخمسيين أمام مساكن الطوب الرملي وأرض مصنع الطوب الرملي، مع تركيب أغطية وبراويز للمطابق.

 

ترشيحاتنا