مانشستر يونايتد يحتفي بـ رالف : مرحبا بعودتك 

مانشستر يونايتد يحتفي بـ رالف : مرحبا بعودتك 
مانشستر يونايتد يحتفي بـ رالف : مرحبا بعودتك 

احتفي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الألماني رالف رانجنيك الذي حل خلفا للنرويجي أولي جونار سولشاير، الذي تعرض للإقالة بسبب سوء النتائج.

وقال نادي مانشستر يونايتد اليوم الجمعة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «رالف في البيت».

وكان نادي مانشستر يونايتد قال في بيان رسمي مؤخرا: «يسر نادي مانشستر يونايتد الإعلان عن تعيين رالف رانجيك كمدير فني مؤقت حتى نهاية الموسم، وبعد هذه الفترة سيستمر في دور استشاري لمدة عامين آخرين».

وأكد جون مورتوج، مدير كرة القدم في النادي الإنجليزي  أن رالف أحد المدربين المبتكرين الأكثر احترامًا في كرة القدم الأوروبية، وكان المرشح الأول لتولي منصب المدرب المؤقت، ما يعكس إيمان الفريق بما يمتلكه من خبرات وقدرات على مدار 4 عقود من مسيرته التدريبية؛ إذ يملك خبرة كبيرة في الإدارة والتدريب.

أكد رانجيك أنه متحمس للعمل في مانشستر يونايتد، والتركيز على جعل الموسم ناجحا؛ إذ أن الفريق مليئ بالمواهب، ولديه توازن كبير بين الخبرة والشباب.

وشدد مدرب مانشستر يونايتد الجديد، على أنه سيركز كل مجهوده الفترة المقبلة على مساعدة اللاعبين لاستغلال إمكانياتهم بشكل فردي، والأهم من ذلك كفريق واحد.

جدير بالذكر أن مايكل كاريك، تولى مهمة تدريب مانشستر يونايتد بصفة مؤقتة لمدة مباراتين فقط، بعدما رحل سولشاير، بعد الخسارة من واتفورد 4-1، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترشيحاتنا