أخر الأخبار

حملة أمنية مكبرة لضبط تجار المخدرات والمتعاطين بالدقهلية والشرقية

حملة أمنية
حملة أمنية

 شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملة أمنية مكبرة لضبط تجار المواد المخدرة والمتعاطين بالدقهلية والشرقية.
وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قد رصدت بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطن – الأمن العام) و بالاشتراك مع قطاع الأمن المركزي ومديريتي أمن (الدقهلية – الشرقية) والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة نشاط عدد من التشكيلات العصابية تخصصوا في الإتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائهم وتم استهدافهم.
ففي محافظة الدقهلية تم استهداف 4 أشخاص لهم معلومات جنائية وأمكن ضبط ثلاثة منهم حال تواجدهم بدائرة مركز شرطة السنبلاوين وبحوزتهم (34 طربة من مخدر الحشيش و2 اسطوانة لمخدر الهيروين وزنها 1 كيلو جرام ودراجة نارية بدون لوحات ومبلغ مالي و4 هواتف محمولة و6 قطع سلاح أبيض وميزان.
وفي محافظة الشرقية تم استهداف شخص له معلومات جنائية وأمكن ضبطه حال استقلاله سيارة بالقرب من دائرة مركز شرطة الحسينية وبحوزته كمية من مخدر "الهيدرو" وزنها 5 كيلو جرامات كمية من مخدر البانجو و مبالغ مالية "محلية وأجنبية" وهاتف محمول.
وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 980 ألف جنيه.
وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

حملة أمنية مكبرة لضبط تجار المخدرات والمتعاطين بالدقهلية والشرقية