وائل الفشني تعليقا على مشاركته في احتفالية " طريق الكباش": مصر جاءت ثم جاء التاريخ

محمد حماقي ووائل الفشني
محمد حماقي ووائل الفشني

 

 كشف الفنان وائل الفشني عن مشاركته في حفل افتتاح طريق الكباش بعد تجديده والمقرر لها اليوم وذلك مع النجم محمد حماقي ونشر وائل صور من كواليس الاستعدادات للاحتفالية عبر صفحته الشخصية على فيسبوك وعلق قائلا:" إنتظروني في إفتتاح طريق الكباش- الأقصر تحت رعاية فخامة الرئيس السيد عبد الفتاح السيسي وتأليف المايسترو المبدع: نادر عباسي" واختتم قائلا:" مصر ليست دولة لها تاريخ.. مصر جاءت ثم جاء التاريخ"

 ومن المقرر أن يقدم النجم محمد حماقى الأغنية الرسمية لحفل افتتاح طريق الكباش ويقدم وائل اغنية " الاقصر بلدنا" بتوزيع اوركسترالي جديد من تأليف المايسترو نادر العباسي مع اختبار جميع الأشعار المستخدمة في الحدث من أناشيد وترانيم متواجدة ومدونة بالفعل على جدران المعابد والخاصة باحتفال العيد الأشهر في مصر القديمة وهو عيد الأوبت مع حفل الافتتاح.

اقرأ ايضا: إطلاق فعاليات يوم صناعة السينما للشباب .. بداية ديسمبر

 ومن المقرر أن تبدأ الاحتفالية من الاقصر اليوم الساعة السابعة والنصف مساء وتتناقلها أكثر من 150 محطة تليفزيونية عالمية في احتفالية مهيبة لإعلان محافظة الأقصر أكبر متحف مفتوح على وجه الأرض.

 ويذكر النجم محمد حماقي يتوجه بعد الاحتفالية مباشرة إلى دبي لإحياء حفل جماهيري في حديقة اليوبيل في معرض اكسبو ٢٠٢٠ دبي على أن يتوجه بعدها إلي السعودية للمشاركة في حفلات موسم الرياض ومن المقرر أن تكون حفلته يوم ٢ ديسمبر القادم .

ترشيحاتنا