العاب القوى يشكل لجانه ..اليوم 

العاب القوى يشكل لجانه
العاب القوى يشكل لجانه

يعقد اليوم فى الثالثة عصرا مجلس إدارة الاتحاد المصري لألعاب القوى  اجتماعاً هاما من أجل مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالاتحاد اهمها وضع حلول للازمة المالية التي يتعرض لها الاتحاد في الفترة الاخيرة، كما سيتم تشكيل اللجان والاستقرار على هوية الاجهزة الفنية التي ستدير المنتخبات القومية خلال المرحلة المقبلة .

وكان الاتحاد قد عقد أول جلساته السبت  من الاسبوع الماضى عقب حصول المجلس الحالي على ثقة اعضاء الجمعية العمومية  ، وفضل  الدكتور سيف الله شاهين  ان تكون الجلسة الاول للتعارف فقط بعيداً عن الحديث في أى امور فنية  او ادارية داخل الاتحاد 

يذكر ان  الدكتور سيف الله شاهين قد فاز موخرا برئاسة الاتحاد، وحافظ على منصبه للدورة الثانية على التوالي وحققت قائمته الفوز بأغلبية . 

وحصل الدكتور  سيف الله شاهين  على 34 صوتاً   ، وحصل فتحى ندا المرشح الثاني على منصب الرئاسة على 21 صوتا ووليد عطا على 10  اصوات ولم يحصل ماجد السيد المرشح الرابع على منصب الرئيس على أى اصوات . 

وفى العضوية حصل  حاتم فودة على أعلى الاصوات برصيد  44 صوت وحصل محمد أمين على 43 صوت ومحمد يحي شعبان "ابو فندى" 42 صوت  وامين شعبان 41 صوت  وأحمد حمزة حصل على 40 صوت  ومجدى عبد البديع 32 صوت وكريم أكرم 32 ومجدة عبدالمحسن 31. 

وكان قد شهدمنصب العضوية ترشح  23 فرداً وهم :خالد الكنج واحمد حمزة و محمد أمين وفكرى العكل ومجدى عبد البديع وحاتم فودة وكريم أكرم واحمد حسن فكرى ومحمد يحيى شعبان ومحمد رضوان وأمين شعبان ومجدة عبد المحسن وحسن توفيق محمود ابراهيم وخالد عبد السلام وطارق رضوان وطارق ابراهيم "طبانة" وكرم مأمون وراشد محمد ومحمد السيد خليل وعادل إبراهيم العسال وشعبان احمد وسعد على و هشام عبد الرحيم

ترشيحاتنا