الإسماعيلي يذبح شكري نجيب و«براون» يتدخل 

يحيى الكومي
يحيى الكومي

إبراهيم فتحي
استقر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، على توقيع عقوبة ضد شكري نجيب مهاجم الفريق الكروي الأول، وذلك بسبب تطاوله على إدارة النادي عقب انتهاء مباراة الفريق أمام المقاولون العرب والتي أقيمت على ملعب الجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وهاجم شكري نجيب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، في مقطع مصور تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» على نطاق واسع، وتضمن انتقادات شديدة من اللاعب تجاه إدارة النادي فيما يتعلق بمستحقات وحقوق اللاعبين المالية.

وبحسب مصدر داخل النادي، فإن إدارة الدراويش لم تستقر على نوع العقوبة، بالرغم من إصرارها على معاقبة اللاعب، حيث يرغب المجلس في تجميد مهاجم الفريق وتغريمه أيضًا، في الوقت الذي يرغب فيه الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون على الاكتفاء بالعقوبة المالية لحاجة الدراويش لجهود اللاعب.

وقال المصدر إن القرار الأقرب حاليًا لمعظم أعضاء مجلس الإدارة، هو تجميد اللاعب ومعاقبته ماليًا خاصة وأن هذا الموقف يعد الأول من نوعه مع المجلس الحالي برئاسة يحيى الكومي.

وأضاف المصدر إن المدرب الأرجنتيني يرفض بشدة فكرة تجميد شكري نجيب، لحاجة الفريق لجهوده أمام المباراة المقبلة أمام غزل المحلة، وهي المباراة التي يعقبها فترة توقف طويلة لانشغال المنتخب الوطني بالمشاركة في بطولتي كأس العرب وكأس الأمم الإفريقية، بما يعني أن عقوبة التجميد لن تأتي في صالح الإدارة بأي حال من الأحوال.

ترشيحاتنا