مصرع شخص وإصابة 4 أخرين فى انقلاب سيارة بإدفو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شهد الطريق الصحراوى بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، صباح اليوم الأحد، انقلاب سيارة ربع نقل، ما أسفر عن مصرع شخص ، إصابة 4 أخرين، وجميعهم من أسرة واحدة، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى، و المتوفى إلى المشرحة.

تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان إخطارًا ، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق إدفو الصحراوي وتحديدًا عند منطقة الكرابلة بجوار وحدة الإسعاف،  أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين وجميعهم من أسرة واحدة، وتم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاههم.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وكانت شهدت منطقة المحمودية في مدينة أسوان، امس وقوع جريمة قتل، حيث أقدم شخص على قتل زوج شقيقته بأله حادة (سكين)، وأصابة شقيقته بجروح، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل الجثة إلى المشرحة، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، إخطارًا يفيد بوقوع جريمة قتل في منطقة المحمودية وتحديدًا عند عمارات التعاونيات، حيث أقدم شخص على قتل زوج شقيقته ذبحًا بالسكين، وأصابة شقيقته بجروح عميقة في وجهها.

وبناءًا على توجيهات اللواء هيثم الكيلانى مدير المباحث الجنائية، تم تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد محمود الباجا رئيس مباحث قسم أول أسوان،ومعاون المباحث النقيب محمد صابر لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم الهارب، وتحرر المحضر اللازم وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.