واتفورد يذل مانشستر يونايتد برباعية في مباراة مثيرة 

واتفورد و مانشستر يونايتد
واتفورد و مانشستر يونايتد

حقق فريق واتفورد فوزا مثيرا على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

وسجل أهداف واتفورد اللاعب جوشوا كينغ في الدقيقة 28، وإسماعيلا سار في الدقيقة 44، وجواو بيدرو جيونغيورا في الدقيقة 90 وفي نفس الدقيقة سجل إمانويل دينيس  الهدف الرابع فيما سجل هدف مانشستر يونايتد دوني فان دي بيك في الدقيقة 50.

وخاض مانشستر يونايتد اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد هاري ماجوير في الدقيقة 69.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد واتفورد إلى  13 نقطة في المركز الخامس عشر، فيما تجمد رصيد  مانشستر يونايتد عند 17 نقطة في المركز السابع 
وخاض فريق مانشستر يونايتد اللقاء بتشكيل مكون من :
في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا
خط الدفاع: إيرون وان بيساكا - فيكتور ليندولف - هاري ماجواير- لوك شاو
خط الوسط: نيمانيا ماتيتش - سكوت ماكتومناي - برونو فيرنانديز
خط الهجوم: جادون سانشو - ماركوس راشفورد - كريستيانو رونالدو

وخسر مانشستر يونايتد في الجولة الماضية في الديربي أمام غريمه مانشستر سيتي بهدفين دون رد، بينما سقط واتفورد أمام أرسنال بهدف دون رد.

وفشل مانشستر يونايتد في مصالحة جماهيره الغاضبة بسبب النتائج في الفترة الأخيرة، وآخرها الخسارة أمام السيتي بهدفين دون رد في ديربي مانشستر في أولد ترافورد، بعد الخسارة المدوية أمام ليفربول بخماسية مذلة في ملعبه ووسط جماهيره.

ويواجه فريق مانشستر يونايتد فترة صعبة للغاية تحت قيادة، المدرب النرويجي أولى جونار سولشاير المدير الفني للفريق، خاصة بعد مزاعم رحيله من تدريب الشياطين الحُمر، بسبب سوء النتائج للفريق في الفترة الماضية.
 

ترشيحاتنا