محسن جابر يرد على «صوت القاهرة»: مصنفات أم كلثوم مقيدة قانوناً لصالح شركة ستارز

محسن جابر
محسن جابر

دأبت شركة صوت القاهرة على إطلاق وبث بيانات وأخبار لا تمس للحقيقة فى شىء .. وتدعى بالباطل حقوق لها على مصنفات السيدة ام كلثوم وآخر زعمها أن المحكمة حكمت لها يوم 10/11/2021 باستغلال أغانى ام كلثوم وهو زعم كاذب يضاف إلى سلسلة أكاذيبها السابقة , والحقيقة أن المحكمة الاقتصادية قد حكمت بتاريخ 10/11/2021 فى القضية 549 حكماً صريحاً بإنتهاء العقدين المبرمين مع شركة صوت القاهرة وورثة السيدة ام كلثوم لأنتهاء مدة كل منهما , كما رفضت المحكمة الدعوى الفرعية (دعوى الحساب) المرفوعة من شركة صوت القاهرة ضد شركة ستارز وجميع شركات الاتصالات التى كانت تزعم فيها شركة صوت القاهرة بحقوق مالية على مصنفات ام كلثوم.

وقد حكمت المحكمة فيها بعدم جواز نظر الدعوى لسابقة الفصل فيها , حيث سبق الحكم فيها فى القضية رقم 624 اقتصادية القاضى بفسخ العقد المؤرخ 17/10/2010 الذى كان سند شركة صوت القاهرة الوحيد , وبصدور هذا الحكم قد تأكد عدم أحقية شركة صوت القاهرة بمطالبة أو محاسبة شركات الاتصالات فى أى مستحقات عن أغنيات أم كلثوم وفى نفس الوقت لم يعطى الحكم أى حقوق لشركة صوت القاهرة على مصنفات ام كلثوم , ونتحدى شركة صوت القاهرة أن تقدم أى حكم يؤكد مزاعمها التى تنشرها على عكس الحقيقة. 

اقرأ أيضا| «القاهرة السينمائي» يكشف تفاصيل الفيلم المصري «أبوصدام» المشارك ضمن دورته الـ43

وكان قد سبق أن صدر حكماً تاريخياً فى القضية رقم 624 لصالح شركة ستارز ضد شركة صوت القاهرة حكمت فيه المحكمة بفسخ عقد الاتفاق والتصالح المؤرخ 17/10/2010 والزام شركة صوت القاهرة بدفع تعويض لشركة ستارز قدره/ مليون وخمسمائة الف جنيه وتم تأييده إستئنافياً. 

والجدير بالذكر ان شركة ستارز قامت بالحجز على ممتلكات ومنقولات شركة صوت القاهرة وحدد لها جلسة بيع بالمزاد العلنى يوم 29/11/2021 استيفاء لمبلغ التعويض المحكوم به عليها فى الدعوى 686 والذى تقدر قيمته بأكثر من اثنين مليون جنيه , كما ان المحكمة قد حكمت فى القضية رقم 2315 جنح الوايلى جلسة 28/9/2021 بحبس السيدة رئيس مجلس ادارة شركة صوت القاهرة ثلاث سنوات.. (يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا).

ترشيحاتنا