«تنسيقية شباب الأحزاب» تفتتح موقعها الإلكتروني: نؤمن بالتعددية

شباب التنسيقية - أرشيفية
شباب التنسيقية - أرشيفية

قال النائب رامى جلال عوض مجلس النواب ومسؤول المركز الإعلامى تنسيقية شباب الأحزاب، خلال مؤتمر التنسيقية اليوم الأحد: أتشرف اليوم بالوقوف أمام حضراتكم، في مؤتمر تنسيقية شباب الأحزاب  والسياسيين، هذا الكيان الوطني الذي تتكامل عناصره من أجل تحقيق الصالح العام.

وأضاف: يسعدنا اليوم أن نقدم لحضراتكم، الموقع الالكتروني لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وهو موقع متخصص في مقالات الرأي، نستهدف به بالأساس إعداد كوادر جديدة من كتاب الرأي المميزين، ممن ستكون لهم اسهاماتهم المستقبلية في العمل كحلقه وصل بين الجماهير وصانع القرار، وأتشرف باختياري الحضور الكرم.

 وأكد جلال: ليست لدينا اشتراطات سابقة أو عداءات لاحقة مع أي ممن سيتعاون معنا في هذا الموقع الجديد.. نحن نؤمن بفكرة التعدد، لقد بُنيت الحياة على التنوع، وخلقنا بفروقات فردية، نتكامل معا لتصبح الصورة محكمة وجيدة ومنضبطة ولها معنى وهدف وقدرة.

 وتابع: عندما يهمل البعض دائرة الألوان كلها، ويختارون لونا واحدا ليسيطر، فهم يتجاهلون باقي البدائل والاختيارات، ويضيعون فرصا ثمينة، حتى هؤلاء، ممن يحاولون الوقوف في المنطقة الرمادية، ظنا منهم أنهم غير مطالبين باتخاذ أية مواقف، يتناسون أن اللون الرمادي ذاته له تسع درجات تميزها عين الإنسان العادي، وأرى أمامي اليوم، نخبة جديدة، تجمع متميز لعدد كبير من الكفاءات المصرة، ننتظر منها مشاركة فعالة بكتابات الرأي التي ستشكل في مجموعها الأدبيات لفكرة التنسيقية، والشهادة الحية على ما أرسته هذه التجربة من ممارسة بمفهوم جديد، يبتعد عن طرفي مقص الأفكار: الطرف الشعبوي والطرف النخبوي، وكلاهما من الطرق ذات النهايات غير السعيدة.

وقال جلال: الموضوعية هي الفريضة الغائبة عن كثيرمن أقلامنا، ولهذا ندعو أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، كل في مجاله، أن يثري الكيان بأفكارجديدة، لنخرج من قوالب أثبتت التجربة عدم جدواها في بناء حياة أفضل للشعوب، حيث إن معيارنا الوحيد الأوحد هو الوطن، ولا شىء سوى الوطن.