.. وللمواطنين حتى أول ديسمبر

محافظة القاهرة: منع دخول الموظفين غير المطعمين بدءاً من الغد

تطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا
تطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا

أكد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، اليوم الأحد، أنه لن يسمح بدخول أي موظف لم يتلق التطعيم ضد فيروس كورونا الديوان العام أو أى جهة تابعة للمحافظة اعتبارًا من يوم غدٍ الاثنين ١٥ نوفمبر ، كما أنه لن يسمح بدخول المواطنين لأي مصلحة حكومية إلا بعد الحصول على التطعيم بعد أول ديسمبر القادم، مشيرًا إلى أن الدولة وفرت كافة امكانياتها لتوفير الطعوم حرصًا على صحة المواطنين ، وذلك تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء.

وأوضح محافظ القاهرة، أن المحافظة وفرت اليوم، بالديوان العام قافلة طبية لتطعيم الموظفين الذين لم يحصلوا على التطعيم بعد .

 وشدد محافظ القاهرة على مديري المديريات بالتنسيق مع مديرية الصحة بالقاهرة للانتهاء من تطعيم كافة العاملين اليوم مشيرًا إلى أن الدولة وفرت وحدات متنقلة وفرق بجميع الاماكن لتطعيم المواطنين بيسر وسهولة .

وطمأن محافظ القاهرة الموظفين المتخوفين من تلقى اللقاح مؤكدا أن جميع اللقاحات آمنة وفعالة ومجانية للجميع .

يذكر أن اللواء هشام عصمت عبد الحميد رئيس حى الزاوية الحمراء، كان قد تابع توفير فرق التطعيم ضد فيروس كورونا، بالتنسيق والتعاون مع الدكتور هشام أحمد مديرعام منطقة الزاوية الطبية، والدكتورة عزة محمد حسين مديرعام منطقة الشرابية الطبية، وذلك بمسجد رياض الصالحين بمدينة الأحلام، تحت إشراف جمعية تنمية المجتمع بمدينتى الأحلام والإشراف.

وكان رئيس حي الزاوية الحمراء كان قد أكد على وجود إقبال كبير من مواطنى الحى لتلقى الجرعة الأولى للتطعيم ضد فيروس كورونا.

  وكان رئيس حي الزاوية الحمراء، قد أعلن عن توفير لقاح تطعيم كورونا للمواطنين بالتنسيق مع إدارة الزاوية الطبية، وسيتم توفير فرقة لتلقي اللقاح "الجرعة الأولى". بمحطة المياه بشارع ترعة الإسماعيلية.

 

ترشيحاتنا