ميسي يدخل في صدام جديدة مع باريس سان جيرمان بسبب منتخب التانجو

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

دخل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في صدام جديدة مع النادي الباريسي بسبب بعدما توجه إلى معسكر التانجو في التوقف الدولي الحالي على الرغم تعرضه لإصابة أبعدته عن مباريات الفريق الأخيرة، واستمراره في التأهيل من أجل  التعافي من الإصابة .

وكان ميسي تعرض للإصابة في الركبة خلال مباراة ليل الأسبوع الماضي ، وغاب عن مباراتي لايبزيج وبوردو ، وتوجه يوم الخميس الماضي إلى العاصمة الإسبانية مدريد لتنفيذ برنامج تأهيلي.

وجاء ميسي على رأس قائمة الأرجنتين لمواجهتي أوروجواي والبرازيل في تصفيات كأس العالم، مما تسبب في غضب مسؤولي باريس سان جيرمان كثيرًا وتحدث ليوناردو  المدير الرياضي للفريق الباريسي قائلا :" ليس منطقيًا أن نسمح للاعب في مرحلة التأهيل أو يُعاني من إصابة أن يذهب لمنتخبه، وهذه النوعية من المواقف تستحق اتفاقًا حقيقيًا مع الفيفا".

وكان ليوناردو خرج بتصريحات في وقت سابق اعتبر أن المنتخب الأرجنتيني من أهم أسباب عدم تأقلم ميسي مع باريس سان جيرمان لكثرة الترحال بين فرنسا وبلاده في التوقفات الدولية الماضية.

وسجل  ميسي 3 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا بقميص الفريق الباريسي، إلا أنه لم يسجل أي هدف خلال 4 مباريات خاضها بالدوري الفرنسي .
ويتصدر باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي برصيد 34 نقطة من 13 مباراة، متقدما بفارق عشر نقاط كاملة عن نيس صاحب المركز الثاني .

ترشيحاتنا