الدورى المصرى| رابطة الأندية المحترفة تطرح استفتاء الأفضل فى الجولة الأولى 

بيرسى تاو لاعب النادي الأهلي
بيرسى تاو لاعب النادي الأهلي

أعلنت رابطة الأندية المحترفة عن إستفتاء لأفضل لاعب فى الجولة الأولى من الدورى المصرى بعدما اختتمت مبارياته أمس .

وكتبت رابطة الاندية المحترفة عبر حسابها على "فيسبوك":" الآن.. حان دور الجمهور " .

وأضافت " من وجهة نظركم.. من هو لاعب الجولة الأولى من الدوري العام؟ "

وأقيمت 9 مباريات خلال الجولة على مدار 4 أيام وأنتهت 6 مباريات بنتيجة الفوز مقابل 3 تعادلات .

وتألق أكثر من لاعب خلال الجولة على رأسهم محمد هلال لاعب البنك الأهلى والمغربى وليد الكرتى لاعب بيراميدز والجنوب إفريقى بيرسى تاو لاعب الأهلى فى التهديف مرتين خلال الجولة بواقع هدفين لكل لاعب.

كما شهدت مباريات الجولة الأولى ظهور قوي للاعبون الأجانب والصفقات الجديدة مع أنديتهم .ونجح اللاعبون الأجانب في تسجيل بصمتهم الأولى مع إنطلاق المسابقة والتأكيد على أنهم إضافة قوية لإنديتهم هذا الموسم وكان أبرزهم بمثابة كلمة السر لحصد ناديه نقاط المباراة كاملة .

وسجل اللاعبون الأجانب 13 هدفًا خلال الـ9 مباريات حيث سجل الغينى موسى دياوارا هدفًا ضمن ثلاثة البنك الأهلي كما سجل النيجيرى صديق كالابا هدفا لسموحة والبوركيني سعيدو سيمبوري والأنجولى مابولولو للاتحاد السكندري .

وسجل التونسى أيمن الصفاقصي هدف فيوتشر الوحيد بينما سجل هدف فوز المقاولون النيجيرى جون أوكولي.وسجل التونسى سيف تيفا هدف لسيراميكا فى المقابل سجل كل من المغربى وليد الكرتى لبيراميدز والجنوب إفريقى بيرسى تاو للأهلى بهدفين لكل لاعب وهدف لعلى معلول لاعب الأهلي.

كما سجلت الصفقات الجديدة للأندية 14 هدفا خلال الجولة الأولى . حيث سجل محمد هلال هدفين مع البنك الأهلى وسجل صديق كالابا ومروان حمدى ومحمد شكري وحسين فيصل رباعية سموحة كما سجل سعيدو سيمبوري ومابولولو هدفين للاتحاد بينما سجل التونسي أيمن الصفاقسي لفيوتشر .ونجح حسام عبد الواحد لاعب هويدي في تسجيل هدفا في المقابل سجل كل من وليد الكرتي لبيراميدز وبيرسي تاو للأهلي بهدفين لكل لاعب .

ويشهد الموسم الحالى مهمة اولى لرابطة الأندية المحترفة للدوري المصري والتى أصبحت مسؤولة عن إدارة شئون المسابقة وتعمل على تسويقها .

ترشيحاتنا