تعرف على قصة فيلم «ريتسا» الذي يجمع محمود حميدة بالفيشاوي 

بوستر فيلم «ريتسا»
بوستر فيلم «ريتسا»

أطلقت شركة «الجذور» للإنتاج السينمائي البوستر التشويقي للفيلم الرومانسي ريتسا الذي يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم الكبار والشباب ومن المقرر طرحه قريباً في دور العرض المصرية.

وتدور أحداث الفيلم حول قصص 3 شخصيات مختلفة تدور بين زمنين مختلفين لكل منها مسارها الخاص إلا أن هناك ما يجمع تلك القصص وهو الحب الذي يدفعهم لاتخاذ قرارات تسببت في اضطراب حياتهم، فهل ينجح الحب في إعادتها؟.

الفيلم بطولة محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، أمير المصري، مريم الخشت، يوسف عثمان، مي الغيطي وكارولين عزمي؛ تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد يسري.

وقد أعرب الفنان المصرى العالمى أمير المصرى، عن سعادته بعودته للسينما المصرية عن طريق فيلم «ريتسا» بعد غياب دام أكثر من 10 سنوات، وتحديداً منذ مشاركته فى فيلم «الثلاثة يشتغلونها» مع ياسمين عبد العزيز عام 2009، الذى كان تجربته الثانية فى السينما المصرية بعد فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" مع النجم محمد هنيدى.

وأعاد المصرى، نشر البوستر الدعائى الأول للفيلم عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: «‏سعيد جدا إن رجوعى للسينما المصرية حيكون فى فيلم ريتسا.. إن شاء الله يعجبكم».

أما أحمد الفيشاوي فعلق علي الصورة، كاتبًا: «قريباََ بجميع دور العرض فيلم ريتسا، إنتاج شركة الجذور وتأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد يسري وتصوير مارك عاوني»، وأعلن الفيشاوي عن مشاركة فيلمه الجديد «ريتسا» ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى والذى من المقرر أن تنطلق دورته الثالثة والأربعين في الفترة 26 نوفمبر المقبل حتى 5 ديسمبر المقبل. 

ترشيحاتنا