الدورى الإسبانى| أتلتيكو مدريد يتعادل مع ليفانتي

أتلتيكو مدريد وليفانتي
أتلتيكو مدريد وليفانتي

كتب: أسامة جمال

تعادل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، مع مضيفه ليفانتي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الليجا، على ملعب “سيوتات دي فالنسيا”.

لم يظهر فريق أتلتيكو مدريد بالأداء المتوقع في بداية أحداث الشوط الأول أمام ليفانتي، حيث فشل في بناء المزيد من الهجمات على مرمي الأخير وإنحصر لعبه في وسط الملعب.

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي اليوم  الخميس في الدوري الإسباني

وبالدقيقة 12، فاجأ الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان فريق ليفانتي، بالهدف الأول لفريق أتلتيكو مدريد.

وبعد مرور 30 دقيقة من أحداث الشوط الأول، سيطر ليفانتي على أحداث اللقاء، وإستطاع أن يسجل الهدف الأول في شباك أوبلاك حارس مرمي أتلتيكو مدريد في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب إينيس بردهي من ركلة جزاء.

عاجل... ليفانتي يخطف تعادلاً قاتلاً من أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني -  واتس كورة

لكن مع بداية أحداث الشوط الثاني، سيطر أتلتيكو مدريد على مجريات الأمور، وهدد مرمي ليفانتي في أكثر من مناسبة. 

وفي الدقيقة 76، نجح ماثيوس كونها في تسجيل ثاني أهداف أتلتيكو مدريد أمام ليفانتي، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح الروخي بلانكوس.

وشهدت المباراة في الدقيقة 80، على طرد الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد، بعد إعتراضه بشكل لائق على حكم المباراة أمام ليفانتي.

لا يتوفر وصف.

وحصل فريق ليفانتي على ركلة جزاء في الدقيقة 90 من عمر المباراة، وإستطاع إينيس بردهي في تسجيلها وخطف تعادل قاتل لفريقه أمام الأتليتي.

بهذة النتيجة، يصل فريق اتلتيكو مدريد إلي النقطة 19 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يصل ليفانتي للنقطة 6 في المركز الـ 19.
 

ترشيحاتنا